آخر الأخبار
 - في موكب جنائزي مهيب وحزين تقدمه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودع اليمن، السبت، في العاصمة صنعاء جثمان فقيد الوطن محافظ محافظة المهرة علي محمد خودم الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى، الجمعة، في إحدى المستشفيات الأردنية عن عمر ناهز 48 عاما وتم نقله صباح السبت من العاصمة عمان إلى العاصمة صنعاء على متن طائرة خاصة .........

السبت, 09-أغسطس-2014 - 18:55:05
مركز الإعلام التقدمي -
في موكب جنائزي مهيب وحزين تقدمه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودع اليمن، السبت، في العاصمة صنعاء جثمان فقيد الوطن محافظ محافظة المهرة علي محمد خودم الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى، الجمعة، في إحدى المستشفيات الأردنية عن عمر ناهز 48 عاما وتم نقله صباح السبت من العاصمة عمان إلى العاصمة صنعاء على متن طائرة خاصة .
وكان في مقدمة التشييع الرسمي إلى جانب الأخ الرئيس والذي جرى في ساحة ميدان العرضي الأخوة نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي ونائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى ومحافظ محافظة سقطرى سعيد باحقيبة وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول و نائب رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء علي منصور رشيد وعدد من رؤساء الدوائر بوزارة الدفاع والقيادات العسكرية والأمنية وقيادات عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية ونجل الفقيد زين العابدين محمد خودم وشقيقه خودم محمد خودم وعدد من أفراد أسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه وذويه .

وبحسب وكالة (سبأ) الرسمية، فقد جرت مراسم التشييع لفقيد الوطن محافظ محافظة المهرة علي محمد خودم بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع (العرضي) .. حيث حمل الجثمان الذي لف بالعلم الجمهوري ثلة من حرس الشرف، فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية المهيبة في موقف جسد عظمة الاجلال برحيل الفقيد .
وقد عبر الرئيس عبد ربه منصور هادي عن بالغ الأسى وعظيم الحزن برحيل الفقيد خودم بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن من خلال كافة المواقع التي تقلدها خلال حياته .. مقدما تعازيه الحارة وصادق مواساته إلى أخوان وأولاد الفقيد وكل أقاربه وأصدقائه وأبناء محافظة المهرة جميعا .

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الفقيد خودم كان من الشخصيات السياسية والاجتماعية الفاعلة وكان له إسهامات وطنية خلاقة وحضورا عمليا واجتماعيا كبيرا في محافظة المهرة والوطن بشكل عام .
وابتهل رئيس الجمهورية إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم جميع أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

هذا وقد أقلت طائرة عسكرية خاصة جثمان فقيد الوطن علي محمد خودم إلى مسقط راسه مدينة الغيضة بمحافظة المهرة حيث ووري جثمانه الثرى.
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)