آخر الأخبار
 - بريطانيا تعيّن مبعوثاً خاصاً لليمن وسلطنة عمان.. (سيرة ذاتية)........

الثلاثاء, 05-أغسطس-2014 - 10:20:23
مركز الإعلام التقدمي -
أعلنت الحكومة البريطانية، في بيان صحفي على موقعها الرسمي على الإنترنت، تعيين السيد آلان دنكان، مبعوثاً خاصاً إلى اليمن وسلطنة عمان  ،وجاء في البيان :
تعيين آلان دنكان مبعوث الحكومة البريطانية الخاص إلى اليمن والمبعوث الخاص لسلطنة عمان.

من:
مكتب الخارجية ومجلس العموم

التاريخ:
نشر في 4 أغسطس 2014

كجزء من:
العمل من أجل السلام والاستقرار على المدى الطويل في اليمن ومنطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا، والشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة والمساعدات الدولية والتنمية.

خدم السيد آلان دنكان وزير الدولة للتنمية الدولية 2010-2014. وفي أدواره الجديدة، سيعمل السيد آلان للمساعدة في تقديم استراتيجية للحكومة اليمنية، والتي تتضمن أهداف الأمن والاستقرار والتنمية، وبشكل منفصل ومحايد، وللحفاظ على تعزيز العلاقة الثنائية القوية بين المملكة المتحدة وسلطنة عمان.

بيان السيرة الذاتية:
عمل السيد آلان النائب المحافظ لروتلاند وميلتون منذ عام 1992.

حياته التعليمية:
درس السيد ألان بمدرسة بيتشوود بارك في هيرتفوردشاير ومدرسة ميرشانت تايلور "قبل الانتقال إلى دراسة السياسة والاقتصاد في كلية سانت جون في أكسفورد 1976-1979، حيث انتخب رئيساً لاتحاد طلبة أكسفورد. ثم حاز على منحة كينيدي في جامعة هارفارد، ودرس فيها من1981-1982.

حياته السياسية:
عقد آلان عدداً من الأدوار في حكومة "الظل" قبل تعيينه وزير الدولة للتنمية الدولية. وقد سافر على نطاق واسع في الشرق الأوسط، وقام ببناء علاقات قوية في كل من سلطنة عمان واليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)