آخر الأخبار
 - وزير الداخلية يشترط لقاء الرئيس قبل استئناف عمله.......

الاثنين, 04-أغسطس-2014 - 16:29:32
مركز الإعلام التقدمي -
قالت مصادر مطلعة أن وزير الداخلية اليمني اللواء، عبده حسين الترب، لم يباشر أمس الأحد عمله في الوزارة، كما لم يحضر اجتماعاً لمجلس الوزراء عقد في اليوم نفسه، وذلك خلافاً لما أعلنه موقع وزارة الداخلية، الخميس الماضي.

وأفادت المصادر أن "الوزير الترب استقبل، يوم الأحد، معايديه في منزله بصنعاء بعد عودته من السعودية التي زارها لأداء العمرة منذ منتصف الشهر الفائت".

ورجّح مصدر مقرب من الوزير لـ"العربي الجديد"، بأن الترب يحرص على الجلوس مع الرئيس، عبد ربه منصور هادي، "للاتفاق معه حول بعض النقاط قبل استئناف مزاولة عمله".

وكان الوزير الترب قد قدم استقالته للرئيس هادي، قبل نحو شهر، لكن الأخير رفضها، بينما أكد موقع وزارة الداخلية قبل يومين أن الوزير سيعود لمزاولة عمله الأحد الذي يصادف أول أيام الدوام الرسمي في اليمن بعد إجازة عيد الفطر، لكن ذلك لم يحصل.

وورد في نص الاستقالة التي انفرد "العربي الجديد" بنشرها "عدم وجود رؤية واضحة لدى الدولة والقيادة السياسية، لمعالجة أزمة الفُرقة والتشظّي وتخليها عن مهامها الطبيعية في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وبسط سيادة القانون، والعمل على إيجاد اصطفاف وطني يجمع أبناء الشعب ويحقق أهداف الحوار ويزيل الاحتقان".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)