آخر الأخبار
 - الشيخ الغولي يفنّد لقاء صالح بقيادات مؤتمر عمران.. ويتوعد بمقاضاة ناشري  الفبركات .....

الاثنين, 04-أغسطس-2014 - 10:20:34
مركز الإعلام التقدمي -
استغرب الشيخ القبلي علي سنان الغولي، مما أوردته بعض المواقع الإخبارية عن لقائه بالرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، وناقشة نجاح تظاهرات الاثنين التي دعا لها زعيم جماعة أنصار الله "الحوثيين" لرفض قرار رفع الدعم عن المشتقات، وإسقاط الحكومة .

ونفى الغولي  تلك الأخبار التي وصفها بالكاذبة والعارية عن الصحة، مؤكداً أنه لم يغادر منزله منذ يوم يوم عيد الفطر المبارك ، حين كان آخر لقاء له بالرئيس السابق في العاصمة صنعاء، حين قدم للسلام عليه مع جموع المهنئين بمناسبة العيد .

وحول ما تداولته تلك المواقع التي وصف القائمين عليها بـ"المفلسين" عن قيامه بتوفير الحافلات للمشاركين في التظاهرة من عمران وتوزيع مبلغ (3000) للفرد الواحد، أكد أن ذلك غير صحيح، داعياً أصحاب تلك المواقع إلى الاعتاظ من "تصفية الحسابات"، منوهاً إلى دعوة الرئيس هادي للتصالح وفتح صفحة جديدة – حد تعبيره .

وأضاف الشيخ الغوي أنه عقيد في الجيش اليمني منذ العام 1990 ، وأبدى استعداده لإبراز الوثائق الخاصة بذلك، وهو ما يؤكد زيف تلك الأخبار، نافياً مصاهرته لزعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي.. وقال : لست صهير الحوثي ولا الحوثي صهيري".

ودعا الشيخ علي سنان الغولي أصحاب تلك المواقع الإخبارية إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم نشر الأخبار الكاذبة والمفبركة والتي من شأنها الإضرار بحالة التصالح التي يعيشها الوطن، حيث أن اليمن لا تحتمل مزيداً من الخلافات .

وأكد الغولي احتفاظه بحقه في التقاضي أمام الجهات ضد تلك المواقع، مضيفا: "لن تخيفنا تلك الخزعبلات وسأقاضيهم"، واختتم الشيخ علي سنان الغولي تصريحه بالتأكيد على "أن علاقته بالرئيس صالح ستظل أبدية وكذا وأولادهما إلى الأبد"- وفق تصريحه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)