آخر الأخبار
 -  عبر وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد عن الشكر والتقدير للجنة المكلفة بإنهاء التوتر والمواجهات المسلحة بين الاطراف المتنازعة في منطقة الصفراء وما جاورها بمحافظة الجوف والتي توصلت اليوم الى معالجة وفقا لما تم التوصل اليه بين اللجنة والأطراف المعنية بما في ذلك وقف المواجهات المسلحة........

الأحد, 03-أغسطس-2014 - 11:28:11
مركز الإعلام التقدمي -
 عبر وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد عن الشكر والتقدير للجنة المكلفة بإنهاء التوتر والمواجهات المسلحة بين الاطراف المتنازعة في منطقة الصفراء وما جاورها بمحافظة الجوف والتي توصلت اليوم الى معالجة وفقا لما تم التوصل اليه بين اللجنة والأطراف المعنية بما في ذلك وقف المواجهات المسلحة.

وعبر وزير الدفاع باسم اللجنة الأمنية عن التقدير الكبير للجنة وللاخوين محافظ الجوف محمد سالم بن عبود ومحافظ مأرب سلطان العرادة ولكل الشرفاء من المشائخ والأعيان والمواطنين الذين استجابوا للدعوة الصادقة والمسئولة التي وجهها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن الاصطفاف الوطني الشامل..

وثمن وزير الدفاع صبر وحكمة اللجنة التي واصلت العمل مع مختلف الاطراف، وقضت أيام عيد الفطر المبارك في محافظة الجوف حتى تحقق الهدف المرجو ، ليعم الامن والاستقرار وتسود المحبة والوئام والإخاء بين ابناء الشعب في محافظة الجوف وفي مختلف محافظات اليمن الكبير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)