آخر الأخبار
 - لقاء يجمع حمود المخلافي والبركاني والسامعي والجندي وكبار قادة الاحزاب في تعز  .......

الأحد, 03-أغسطس-2014 - 11:25:37
مركز الإعلام التقدمي -
شارك القياديان في حزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني وعبدة الجندي في حفل زفاف نجل الشيخ القبلي المحسوب على حزب الاصلاح حمود سعيد المخلافي أمس السبت في مدينة تعز في خطوة هي الاولى من نوعها ان تلتقي الاطراف المتخاصمة في مناسبات الافراح .
وتظهر الصور البركاني والجندي وبجوارهما الشيخ المخلافي والسامعي وسط قاعة افراح ويمضغون فيها القات كما تبين الصور حضور النائب في البرلمان الاشتراكي سلطان السامعي .ولم توضح بعد اسباب لقاء المتخاصمين السياسين في مدينة تعز .

غير ان مصادر مطلعة رات في لقاء في مشاركة البركاني والجندي افراح نجل الشيخ المخلافي ويدعى اسامة حمود سعيد المخلافي ياتي في اطار الجهود التي تجرى لعمل مصالحة وطنية بين المؤتمر والاصلاح والذي تراعاه .
وأعتبر البركاني في كلمه القاها في المناسبة " انتهت الاحقاد وبدأت المصالحة وسنبقى اخوة فيما قال عبده الجندي ": طوينا صفحة الماضي وسنسير على درب المصالحة ونحن اخوة وعلى الجميع ان يعمل بروح الفريق الواحد"

وكان الشيخ حمود المخلافي قد رحب بالضيوف الحاضرين من حزب المؤتمر والقوى الحزبيه كما قام بتقديم واجب الضيافه لهم بنفسه .
ومن المقرر ان يقام اليوم الاحد مهرجان التصالح والتسامح في المركز الثقافي بتعز يجمع جميع الأطراف يعتبر هو الاكبر من نوعه في محافظة تعز والذي يأتي بعد دعوات المصالحه والأصطفاف.

وكان كلا من الشيخ سلطان البركاني وعبده محمد الجندي ونجل الرئيس السابق خالد علي عبدالله صالح، الشيخ سلطان السامعي، مدير الأمن القومي وعدد من وكلاء المحافظة واعضاء مجلس النواب بزيارة تفقديه للشيخ حميد علي عبده مدير عام مديرية تعز.. وذلك لسبب تعرضه لو عكه صحيه ..
وقالت مصادر إن الزياره جاءت بموافقة الرئيس السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي صالح وذلك في اطار المصالحه والاصطفاف الوطني التي دعا لها الرئيس هادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)