آخر الأخبار
 - لقي ثلاثة أشقاء مصرعهم الجمعة، برصاص أحد أبناء عمومتهم جراء خلاف أسري نشب بين الطرفين ......

السبت, 02-أغسطس-2014 - 12:03:49
مركز الإعلام التقدمي -
لقي ثلاثة أشقاء مصرعهم الجمعة، برصاص أحد أبناء عمومتهم جراء خلاف أسري نشب بين الطرفين .
وذكرت مصادر أمنية أن المدعو (ع، م، س) أقدم على قتل ثلاثة أشقاء هم أولاد عمه أثناء تواجدهم في سوق مديرية طور الباحة بالصبيحة بمحافظة لحج، موضحة أنه قام بفتح النار على ثلاثة مواطنين تبين لاحقاً أنهم أشقاء، فيما حاول الفرار قبل أن تلقي عليه أجهزة القبض عليه .

وأضافت المصادر، أن الجاني أصيب مطاردته من قبل رجال الأمن، حيث تمكنوا من ضبطه بعد أن كان قد فر من السوق "مسرح الجريمة" إلى منطقة " العبرتين " بمديرية طور الباحة .
وأفاد مصدر آخر أن سبب إقدام الجاني على قتل أبناء عمه الثلاثة هو نشوب خلاف أسري، في حين لم تؤكد الجهات الأمنية بالمديرية والمحافظة دوافع إقدام القاتل على ارتكاب جريمته .

وأشارت المصادر إلى أن الجاني والقتلى ينتمون إلى مديرية "المقاطرة" محافظة لحج.
وبحسب المصادر فقد تم ترحيل الجاني إلى إدارة أمن المحافظة لاتخاذ الإجراءات الرسمية حيال الجريمة، مضيفة انه تم إيداع جثث القتلى في مستشفى ابن خلدون بعد نقلهم من مستشفى طور الباحة العام .

وبحسب وكالة "خبر للأنباء" التي حصلت على أسماء القتلى الثلاثة وهم ( وائل عبد الرزاق احمد سعيد ، زايد عبد الرزاق احمد سعيد ، صدام عبد الرزاق احمد سعيد ).
يذكر أن محافظة لحج ، لا تزال تشهد عمليات اغتيالات وجرائم ثأر قبلي راح ضحيته العشرات من المواطنين وضباط الأمن والجيش في الآونة الأخيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)