آخر الأخبار
 - كذبة باسندوه بالفيديو: لا يوجد أي توجه لرفع الدعم في المرحلة الراهنة.......

الخميس, 31-يوليو-2014 - 11:00:21
مركز الإعلام التقدمي -
تداول ناشطون على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تسجيلاً مرئياً لرئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة، نفى خلال حضوره إحدى الفعاليات وجود أي نوايا لدى حكومته رفع الدعم عن المشتقات .

وأكد باسندوة أن لا صحة لما تروج له بعض وسائل الإعلام عن نية لدى الحكومة رفع الدعم عن المشتقات النفطية ، وهاجم رئيس الحكومة وسائل الإعلام، وقال إنه تم إصدار بيان – حينها في أبريل الماضي – تم توضيح الحقيقة للمواطنين، مجدداً نفيه وجود نوايا لدى حكومته لرفع الدعم، داعياً المواطنين إلى عدم تصديق أي وسيلة غير الحكومة أو ما يصدر عنه شخصياً.

وأضاف: أنا أؤكد أنه لا يوجد توجه لرفع الدعم عن المشتقات في هذه المرحلة، واعداً بإيجاد الحلول للصعوبات المالية التي تواجهها الحكومة، مرجعاً السبب في ذلك إلى عمليات التخريب التي تتعرض لها أنابيب النفط وخطوط الكهرباء .

وحددت شركة النفط سعر لتر البنزين بـ(200) ريال يمني، بواقع 4000 آلاف للدبة "20 لتراً"، وكذا سعر 195 ريالاً للتر الواحد من مادة "الديزل" بواقع 3900 ريال للدبة "20 لتراً"..

كما حددت الشركة، في تعميمات رسمية وزعتها على فروعها، سعر اللتر من مادة "الكيروسين" بـ(200) بواقع 4000 آلاف ريال للدبة "20 لتراً".
وشهدت اليمن أزمة خانقة في المشتقات النفطية خلال 4 أشهر الماضية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)