آخر الأخبار
 - قال موقع " انصار الله " التابعة للجماعة الحوثية ان زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي الى عمران نسفت الحملة الإعلامية التضليلية والكاذبة التي يتبناها حزب الاصلاح منذ عدة أشهر ، وضاعفها مؤخراً لإيهام المجتمع المحلي والخارجي أن عمران تعاني اختلالات أمنية وخروج عن سيطرة الدولة ، وأنها تخضع لسيطرة مسلحين ........

الخميس, 24-يوليو-2014 - 12:28:17
مركز الإعلام التقدمي -
قال موقع " انصار الله " التابعة للجماعة الحوثية ان زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي الى عمران نسفت الحملة الإعلامية التضليلية والكاذبة التي يتبناها حزب الاصلاح منذ عدة أشهر ، وضاعفها مؤخراً لإيهام المجتمع المحلي والخارجي أن عمران تعاني اختلالات أمنية وخروج عن سيطرة الدولة ، وأنها تخضع لسيطرة مسلحين .

وأضاف ان الزيارة تؤكد أن عمران اصبحت نموذجاً للأمن والأمان والسكينة التي تحلم بها كل محافظة يمنية وتأمل أن يتحقق ذلك الحلم. وقال اخرون ان الزيارة اثبتت بأن عمران ولأول مرة منذ ثورة سبتمبر 1962 تعلن ولاءها المطلق للجمهورية اليمنية بعد أن نفضت عن كاهلها كافة أشكال التسلط والهيمنة ، وأعادت إلى أبنائها شعورهم بالعزة والحرية والانسانية .

وذكر انه بسقوط مراكز النفوذ في عمران قدم انصار الله اكبر خدمة للثورة والجمهورية والوحدة اليمنية ومخرجات الحوار الوطني , وان تلك القوى الفاسدة والمتطرفة كانت ولاتزال سبب مصائب اليمن منذ عقود .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)