آخر الأخبار
 -  وصلت كتائب عسكرية جديدة الى محافظة عمران قادمة من محافظة صعدة لتتمركز في معسكر اللواء 310 مدرع سابقا والمواقع التابع له ،مصادر محلية ذكرت ان هناك اتفاقا بين وزارة الدفاع وقيادات الجماعة الحوثية على نقل اللواء التاسع من صعدة الى عمران ليحل بديلا عن اللواء 310 مدرع .
مشيرا الى شاحنات عسكرية كانت قد وصلت الى صعدة بغرض استكمال نقل المعدات العسكرية التابعة للواء الى عمران ......

الثلاثاء, 22-يوليو-2014 - 13:11:44
مركز الإعلام التقدمي -
 وصلت كتائب عسكرية جديدة الى محافظة عمران قادمة من محافظة صعدة لتتمركز في معسكر اللواء 310 مدرع سابقا والمواقع التابع له ،مصادر محلية ذكرت ان هناك اتفاقا بين وزارة الدفاع وقيادات الجماعة الحوثية على نقل اللواء التاسع من صعدة الى عمران ليحل بديلا عن اللواء 310 مدرع .
مشيرا الى شاحنات عسكرية كانت قد وصلت الى صعدة بغرض استكمال نقل المعدات العسكرية التابعة للواء الى عمران .

وكان اجتماع لجنة حكومية برئاسة رئيس حكومة الوفاق محمد باسندوة قد كلف الاجتماع وزارتي الدفاع والداخلية بالتحرك لتطبيع الاوضاع الامنية في المحافظة واستكمال التواجد واستلام المكاتب والمؤسسات والهيئات والمجمعات الحكومية وترتيب حراستها وكذا النقاط الامنية وما الى ذلك من المهام التي تخص الاجهزة الامنية والعسكرية وفق خطة امنية منسقة للاجهزة الامنية والعسكرية وبما يعزز تواجد الدولة وتطبيع الوضع الامني على مستوى محافظة عمران.

وأقر الاجتماع، تشكيل لجان مختصة على كافة المستويات خاصة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ووزارة المالية وجميع الوزارات والمؤسسات والهيئات التي لها تواجد في محافظة عمران وذلك للحصر والتدقيق من واقع محاضر الجرد لكل الموجودات والمفقودات حتى لا يكون هناك ذريعة في فقدان اي شيء.
واكد اجتماع للحكومة على وزارة المالية توفير مبلغ خمسة مليارات ريال كدفعة أولى، لبدء الجهود في الجوانب ذات الأولوية وإعادة تطبيع الحياة والإعمار في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)