آخر الأخبار
 - استغرب القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني الأزمات التي تمر بها البلاد - واحدة تلو الأخرى -على الرغم من الوضع الاقتصادي

الأحد, 20-يوليو-2014 - 12:42:42
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
استغرب القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني الأزمات التي تمر بها البلاد - واحدة تلو الأخرى -على الرغم من الوضع الاقتصادي الهش الذي تعيشه اليمن .

وقال ياسر اليماني في منشور له على صفحته في " الفيس بوك " , بأن أزمات اليمن بدأت بحرب دماج التي كان يقول الشعب انها آخر الأزمات والمحن والتي تحدث عنها الرئيس عبدربه منصور هادي الا انه وما انتهت " أزمة دماج " حتى دخلنا في أزمات ومحن أخرى منها حرب تنظيم القاعدة والتي راح ضحيتها خيرة الجنود والضباط في ابين وشبوة وحضرموت والتي مازالت مفتوحة حتى يومنا هذا " .

وأوضح اليماني بالقول "ولم تنته حرب تنظيم القاعدة حتى دخلنا في ازمة وحرب جديدة في عمران والتي كان سببها أطراف حزبية معروفة " حزب الإصلاح " , التي بدورها أوصلت الحرب حتى اللواء 310 ليكون هو طرف في المعركة والحرب التي التهمت معها قائد اللواء وجنوده عندما انتصر الحوثي وجماعته وسيطروا على محافظة عمران ".

وتساءل اليماني بالقول " لماذا كل هذه الأزمات والمحن ومتى ستنتهي وهل ستكون الأخيرة وستتوقف بتوقف نزيف الدم في عمران ومن المستفيد منها " ؟ ولعل ما وصفها بــ" صفقات السرية " بالاضافة الى صفقات " النفط " التي يقوم بها " أشخاص متنفذون معروفون " هم المستفيدون الوحيدون من ذلك .

وابدي القيادي ياسر اليماني استغرابه من استمرار الأزمات وامتدادها على الرغم من المساعي الأممية التي يقوم بها بنعمر وعدد من سفراء الدول الخليجية برعاية الرئيس هادي وهل فعلا كل هذه المساعي" تذهب هدرا" ولم تستطيع هادي والخليج والمندوب الأممي من إيقافها  أم ان هناك ملعوب يدار "خلف الأروقة " قائلا بأن استمرار الأزمات والدخول في حروب جديدة لن تخدم الا من" يلهثون وراء السلطة " وأن الشعب اليمني هم من سيكتوون بنارها .

واختتم اليماني منشوره بالتحذير من مؤامرة تستهدف أبناء الشمال لإدخالهم في حروب واقتتال لا تنتهي وان المستفيدون منها هم " تجار السلاح واصحاب الصفقات السوداء " حد وصفه .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)