آخر الأخبار
 - زوجة قيادى اخوانى بارز في اليمن: جماعة الاخوان وراء جريمتى جمعة الكرامة وتفجير جامع الرئاسة ........

الأحد, 13-يوليو-2014 - 16:11:25
مركز الإعلام التقدمي -
فجرت زوجة قيادى أخوانى بارز باليمن ويدعى حميد الاحمر النسخة اليمينة من خيرت الشاطر رجل الاخوان الاول فى مصر عدة مفاجأت فى تصريحات خاصة لها عبر الهاتف من احدى الدول العربية الاسيوية حيث كشفت عن أن الاخوان يديرون غرفة عملياتهم من داخل غرفة نومها من خلال زوجها حميد الاحمر وفقا لما أوردته رورز اليوسف الداعمة للانقلاب العسكري في مصر .

وقالت ايمان المرادى أنها شاهدت المخططات التى قام بها الاخوان بمساعدة زوجها القيادى البارز فى الجرائم التى ارتكبت فى اليمن وعلى راسها جمعة الكرامة والتى تشبه بموقعة الجمل المصرية والتى قتل فيها مايقارب 42 مواطنا على يد جماعة الاخوان اليمنية .
وزادت المجلة المعروفة بالولاء للسيسي : وكان حميد الاحمر زوجها يدير تلك الجريمة من داخل غرفة نومها وشاهدت هذا المخطط مع زوجها وكيفية ادارته قبل اسبوع من ارتكابه .

كما أن زوجها القيادى البارز بالجماعة هو المخطط الرئيسى والممول لجريمة جامع الرئاسة حيث استهدف فيها الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح اثناء تواجده فى الحكم هو وقيادات بارزة فى الجيش والتى اسفرت عن اصابة الرئيس ومقتل الحرس الخاص به واخرين .
وتابعت المجلية المعروفة بعدائها للاخوان المسملين بالقول : وأوضحت أن زوجها حميد قام بابلاغ عدة اشخاص بعدم الذهاب الى جامع الرئاسة قبل تفجيره وكان على راسهم مسئول يمنى بارز حاليا مؤكدة ان السبب الذى دفعها الى التكلم هو الجرائم الذى يرتكبها زوجها وهى كانت شاهده عليها وخشية من الله عزوجل فضلت كشف المستور .

وأضافت المرادى أن وزجها يتعقبها ويحاول الوصول اليها خشية من افتضاح امره ويلفق لها عدة تهم حتى لا تتحدث ولكن بعد أن قام الحوثيين بالتصدى للاخوان فضلت ان تخرج عن صمتها ايضا وتتحدث .
وكشفت ايمان المرادى فى تصريحات خاصة ان المخطط القادم لزوجها حميد الاحمر هو اغتيال نجل الرئيس اليمنى السابق السفير أحمد على عبد الله صالح وهو سفير صنعاء باليمن نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها نجل صالح بين اوساط الشعب اليمنى وسوف ننشر الحوار بالتفاصيل قريبا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)