آخر الأخبار
 - دان أحد أبرز مشايخ ووجهاء محافظة عمران، القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ علي سنان الغولي

الخميس, 10-يوليو-2014 - 12:15:12
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
دان أحد أبرز مشايخ ووجهاء محافظة عمران، القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ علي سنان الغولي، وكذَّب أنباءً مغلوطة حول أن المحافظ محمد صالح شملان، قام بالتنسيق مع جماعة الحوثي "أنصار الله"، بتسليم عمران.

وأوضح الشيخ الغولي، في تصريخ خاص لـ"خبر" للأنباء، أن من قام بالترويج لتلك الأنباء واهمون ويرمون بفشلهم وهزيمتهم على الآخرين، مشيراً إلى أن "محافظ المحافظة شملان، جبل شامخ وتباركت به المحافظة بالإجماع منذ صدور القرار الجمهوري بتعيينه".

وأضاف: "المحافظ شملان مرحّب به من قبل جميع شرائح المجتمع في المحافظة"، مشدداً على أن ما تم تداوله بشأن تنسيقه مع الحوثيين عار عن الصحة، وإنما هي محاولة فاشلة لرمي الفشل على الآخرين".

وطالب الشيخ الغولي – من موقعه كقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام - في سياق حديثه مع "خبر" للأنباء، "محافظ المحافظة العودة إلى عمران لممارسة عمله"، لافتاً إلى أن "كل أبناء المحافظة سيكونون حراساً وأمناً عليه ومعه لما يُعرف عنه من بصمات ونزاهة ونجاح في جميع المواقع التي عمل فيها ابتداءً من محافظة الحديدة التي تعتبر علماً بارزاً على نجاحاته".

وحول ما وقع في محافظة عمران قال الغولي: "ما حصل في عمران طيلة الفترة السابقة ظلم وإقصاء وتهميش وانفراد بالمال العام، وهذا لا يعني أننا نبارك ما حدث من سفك دماء، وإنما قد سعينا في حينه وأبدينا رأينا لدى الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية والمحافظ السابق شخصياً بصفتنا مشايخ من أبناء المحافظة".

وتابع الغولي: "نعرف أكثر مما يعرفه الآخرون، وهذا ليس تعصّباً مع "أنصار الله" أو ضدّهم، وموقفنا كقيادات للمؤتمر الشعبي العام، واضح في المحافظة، وهنا ننادي بالصوت العالي: إلى هنا وكفى".

وطالب الشيخ سنان، في ختام تصريحه، الرئيس عبد ربه منصور هادي، بالنظر إلى محافظة عمران بعين الرحمة، خصوصاً في هذه الفترة؛ كونها منكوبة وبأمس الحاجة إلى مد يد العون من قبل الدولة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)