آخر الأخبار
 - إرهابيو «القاعدة» ومشتقاتها يتهاوون يوماً بعد آخر فرادى ومجموعات تحت الضربات الموجعة لجيشنا الباسل الذي واصل سلسلة عملياته البطولية في عدة مناطق،........

الثلاثاء, 08-يوليو-2014 - 11:48:17
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -
إرهابيو «القاعدة» ومشتقاتها يتهاوون يوماً بعد آخر فرادى ومجموعات تحت الضربات الموجعة لجيشنا الباسل الذي واصل سلسلة عملياته البطولية في عدة مناطق،

إذ لاحق شراذم أولئك المرتزقة في عمق الغوطة الشرقية وجرود قارة وعسال الورد في منطقة القلمون على الحدود السورية ـ اللبنانية وأوقع في صفوفهم أعداداً كبيرة من القتلى بينهم من ينتمي لما يسمى «الجبهة الإسلامية» و«جيش الإسلام» الإرهابيين ودمّر أدوات إجرامهم، وأحبط محاولات إرهابيين التسلل باتجاه المناطق الآمنة في حلب وإدلب والاعتداء على عدد من النقاط العسكرية، كما دمّر أوكاراً لمجموعات إرهابية في حمص والقنيطرة ودرعا وكبدهم خسائر فادحة، وتصدى كذلك لمحاولة إرهابيين آخرين التسلل إلى بلدة الهجة بريف درعا وقضى على أعداد منهم ودمر آليات وأدوات إجرامهم.

ففي ريف دمشق دكت وحدة من جيشنا الباسل أوكاراً بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت 20 إرهابياً قتلى مما يسمى «الجبهة الإسلامية» و«جيش الإسلام» في بلدة ميدعا بعمق الغوطة الشرقية ومن بين القتلى أنس النجار، ترافق ذلك مع القضاء على إرهابيين آخرين وتدمير ما لديهم من أسلحة وذخيرة في مزارع النشابية منهم محمد السوميعات ومحمد البرزي.

إلى ذلك واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ملاحقتها للإرهابيين في المزارع الشمالية للمليحة وفي محيط مبنى شركة «تاميكو» لصناعة الأدوية وفي وادي عين ترما ودمرت أحد أوكارهم بما فيه من أسلحة وذخيرة وأوقعت جميع من فيه قتلى بينما تم القضاء على أفراد مجموعات إرهابية وتدمير أسلحة رشاشة وذخيرة كانت بحوزتهم في مزارع عالية والعب في منطقة دوما منهم خالد الدعاس وصبحي الصمادي وعبد القادر الكحلوس.

كما اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية في مزارع حرستا شرق مشفى الشرطة وقضت على أحد أفرادها وتم تدمير أوكار للإرهابيين على أكثر من محور في جوبر ومقتل أربعة إرهابيين قرب جامع المصطفى.

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من مزارع خان الشيح باتجاه إحدى النقاط العسكرية وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين وقضت على آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في مزارع خان الشيح والحسينية ومغرالمير، في حين سقط آخرون قتلى ومصابين في منشية خان الشيح في عملية لوحدة من الجيش.

وفي مدينة داريا دمرت وحدة من الجيش وكراً لمجموعة إرهابية قرب جامع داريا الكبير وقضت على العديد من أفرادها ودمرت أسلحة وذخيرة كانت لديهم.

وفي جرود بلدتي قارة وعسال الورد في منطقة القلمون على الحدود السورية- اللبنانية واصلت وحدات من الجيش ملاحقتها لمجموعات إرهابية وأوقعت أعداداً من أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أدواتهم الإجرامية.

أما في حلب فقد استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار وتجمعات الإرهابيين في الشقيف وتل شعير وبابيص والشيخ سعيد وحريتان وهنانو وكفر داعل والمنصورة وتل رفعت ودارة عزة ودير جمال وعبطين وماير والحيدرية وكفر حمرا وخان العسل والهلك والفردوس والسميرية والراشدين وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)