آخر الأخبار
 - حمل رئيس المجلس السياسي لجماعة انصار الله ،حزب الاصلاح مسؤولية رفضه للاتفاق الرئاسي لوقف الحرب الجارية في محافظة عمران شمال اليمن.

الاثنين, 07-يوليو-2014 - 11:42:57
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
حمل رئيس المجلس السياسي لجماعة انصار الله ،حزب الاصلاح مسؤولية رفضه للاتفاق الرئاسي لوقف الحرب الجارية في محافظة عمران شمال اليمن.
وقال صالح هبره – رئيس المجلس السياسي لأنصار الله أن حزب الاصلاح رفض تنفيذ الاتفاق الرئاسي بخصوص ما يجري في عمران،قائلا: ان “ميلشياته مستمرة في الاعتداءات والحرب رغم ما حضي به الاتفاق من ترحيب وتأييد شعبي ومن مختلف التيارات والقوى جعلته محل اجماع وطني”.
وتابع قائلا :ان ذلك الرفض “يضع الاصلاح في مواجهة خيار الشعب وسيتحمل مسؤولية ما سيترتب على موقفه الرافض للاتفاق” في حين قال “إن ذلك يعكس التزام انصار الله ورغبتهم في الحلول وجنوحهم للسلم” ..
وأضاف هبرة:” كما أنه أيضا يفضح كل الذرائع التي يتذرع بها حزب الاصلاح لتبرير اعتداءاته ضد أبناء عمران وأنصار الله وادعاءاته بأن أنصار الله يسعون للسيطرة على عمران او على صنعاء”..
وأوضح رئيس المجلس السياسي لحركة “انصار الله”, ان تلك الاتهامات قد “ظهرت بأنها مجرد أكاذيب ومحاولات لتظليل للراي العام ولتبرير عدوانهم”، معتبرا أن “الهدف منها فقط هو جر السلطة للزج بالجيش الوطني في جرائمهم”.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)