آخر الأخبار
 - تفاصيل ليلة دامية في عمران.. والقذائف تصل مقر اللواء 310 ومعسكر قوات الأمن الخاصة........

السبت, 05-يوليو-2014 - 13:13:28
مركز الإعلام التقدمي -
ذكرت مصادر محلية، أن قذائف وصلت معسكر اللواء 310 مدرع الذي يقود العميد القشيبي، ومعسكر قوات الأمن الخاصة "المركزي سابقاً" وسط مدينة عمران جراء المعارك التي شهدتها المدينة ليل السبت، بين مسلحي جماعة "الحوثيين" و"الإصلاحيين" المسنودين من اللواء، دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل.
 ورجحت المصادر أن تكون منطقة "بيت شايع" هي مصد تلك القذائف.
 
وأشارت المصادر إلى أن المعارك لا تزال تدور في أطراف المدينة حتى ساعات الصباح الأولى، منوهةً إلى أن معلومات تشير إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.
 وشهدت مدينة عمران "عاصمة المحافظة" حرب شوارع "ليلية" وصفت بأنها الأعنف منذ اندلاع المواجهات بين الطرفين، منذ نحو شهرين .
 
وقالت مصادر أن معارك عنيفة وقعت في حارة "شبيل" و"جوار الجامعة القديمة" وحي "بيت الفقيه"، مشيرةً إلى أن الاشتباكات تدور بين المنازل.
 وأضافت المصادر، أن المعلومات الأولية تشير إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى خلال المواجهات.
 
إلى ذلك قال شهود عيان: إن قذيفة سقطت في حارة "بيت شعلل" بالقرب من مبنى المجمع الحكومي بمدينة عمران، وأن امرأة أصيبت بجراح خطيرة.
 وذكرت مصادر قبلية للوكالة أن طريق صنعاء عمران "مقطوع" أمام حالات إسعاف كان سيتم نقلها إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج، وفرض مسلحو الحوثيين حصاراً خانقاً على نقطة "الورك" و"سودة عدان" المطلة على مبنى المجمع الحكومي في المدينة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)