آخر الأخبار
 - سخر مصدر إعلامي بمكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام، من المضامين التي جاءت في مقابلة رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة، والتي تحدث فيها عن رئيس الجمهورية السابق، الزعيم علي عبدالله صالح، وفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام.........

الثلاثاء, 01-يوليو-2014 - 11:59:57
مركز الإعلام التقدمي -
سخر مصدر إعلامي بمكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام، من المضامين التي جاءت في مقابلة رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة، والتي تحدث فيها عن رئيس الجمهورية السابق، الزعيم علي عبدالله صالح، وفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام.

ووفق ما نقلته صحيفة "الميثاق" الصادرة عن المؤتمر في موقعها الالكتروني، فإن المصدر أكد أن مزاعم باسندوة في مقابلته الأخيرة واتهامه رئيس المؤتمر الشعبي العام بتدبير انقلاب على الرئيس عبدربه منصور هادي، ليست سوى افتراءات ليس لها أساس من الصحة. معتبراً تلك الافتراءات والتهم الكيدية الباطلة جاءت هروباً من تحمل المسئولية المناطة إلى باسندوة كرئيس للحكومة، وكذا بعض أعضاء الحكومة الذين كانوا السبب الرئيس في جعل الشارع اليمني يخرج عن صمته لانعدام خدمة الكهرباء والمشتقات النفطية وارتفاع أسعار السلع الأساسية والمواد الغذائية وتدهور الوضع الاقتصادي وتفاقم الوضع المعيشي للمواطنين.

وذكر المصدر باسندوة بأن رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، هو مرشح المؤتمر الشعبي العام، ومرشح الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية السابق- في الانتخابات الرئاسية المبكرة 21 فبراير 2012م، والتي تسلم فيها الرئيس هادي السلطة سلمياً وبطريقة ديمقراطية حضارية نالت إعجاب العالم.

ونصح المصدر دولة رئيس الوزراء بدعم جهود رئيس الجمهورية في الجانب السياسي، بتحقيق تقدم اقتصادي، بدلاً من السفريات الترفيهية والمقابلات الإعلامية غير المسئولة، ومتابعة التزامات الحكومة تجاه المانحين والمجتمع الدولي، والحرص على توفير احتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية من موقع مسئوليته التنفيذية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)