آخر الأخبار
 - مصدر عسكري ينفي المعلومات المتداولة عن هجوم انتحاري بحضرموت.........

الثلاثاء, 01-يوليو-2014 - 11:40:33
مركز الإعلام التقدمي -
نفى مصدر عسكري صحة الأنباء بشأن وقوع هجوم انتحاري على معسكري الخشعة وبن عيفان، في محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن) فجر اليوم الثلاثاء .
واستغرب المصدر - الذي فضل عدم الكشف عن هويته  تلك الأنباء التي وصفها بالكاذبة والعارية عن الصحة والتي تنم عن حقد كبير وإفلاس لدى الطرف الذي يقوم بترويجها لضرب الروح المعنوية للجيش اليمني الذي لقن تنظيم القاعدة العديد من الضربات الموجعة خلال المواجهات التي دارت في الشهر الماضي بمحافظتي أبين وشبوه .

وتداول ناشطون على موقع التواصل "فيسبوك" بعد فجر اليوم الثلاثاء، معلومات مفادها وقوع هجوم انتحاري على معسكري الخشعة وبن عيفان بحضرموت ، ودعا المصدر كافة الناشطين إلى تحري الدقة في نقل وتداول المعلومات وخاصة العسكرية والأمنية منها.. مؤكداً أن الأوضاع طبيعية واعتيادية في المعسكرين .
 
وكان قد استشهد أربعة جنود وأصيب أربعة آخرون فيما قتل أربعة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي السبت الماضي في هجوم شنه مسلحو التنظيم على حراسة مستشفى الباطنة، بمديرية القطن، وقال مصدر عسكري - حينها ، إن عناصر من القاعدة يستقلون عدداً من السيارات هاجموا حراسة المستشفى واندلعت اشتباكات بين الطرفين .
وأشار إلى أنه تم التحفظ على احدى جثث قتلى الإرهابيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)