آخر الأخبار
 - اتهمت جماعة الحوثي من أسمتهم ميليشيات الإصلاح بممارسة خروقات مستمرة رغم توقيع الاتفاق لوقف إطلاق النار في محاولة منهم لاستمرار الصراع وبقاء المشكلة .

الثلاثاء, 24-يونيو-2014 - 10:18:10
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
اتهمت جماعة الحوثي من أسمتهم ميليشيات الإصلاح بممارسة خروقات مستمرة رغم توقيع الاتفاق لوقف إطلاق النار في محاولة منهم لاستمرار الصراع وبقاء المشكلة .

وقال الناطق باسم الحوثي محمد عبدالسلام أن حديث الاصلاح وتخوفاتهم "الكاذبة" على العاصمة صنعاء محض إفتراء وكذب وتضليل وإنما هي من أجل بقاء النفوذ والهيمنة في محافظة عمران .

وأضاف"يسعى الإصلاح إلى استخدام الدولة لتحقيق مآربه ومشاريعه ولهذا فهو يحاول جاهدا أن تتحرك كل أجهزة الدولة لتقف للقتال معه في عمران ليس من اجل الدولة وإنما من أجل بقاء نفوذه ونفوذ علي محسن والقشيبي وأولاد الأحمر" .

وتابع"الشعب اليمني والمكونات السياسية والمجتمع الدولي بات يفهم الواقع في عمران أن ما يجري هو مع ميليشيات وعناصر مسلحة تستخدم كل شيء في صراعها مع الخصوم حتى التكفيريين وما يسمى بالقاعدة".

وقال"ومن هنا يجب أن يدرك الجميع أن الحرب على ما يسمى بالقاعدة يجب أن تبدأ بإلزام ميليشيات الإصلاح بالكشف عن تلك العناصر التي تم إضافتها في ألوية القشيبي والفرقة ومحاسبتها ، وتبدأ من فصل مؤسسات الدولة عن هذه العناصر التي تستخدم كل محظور لتحقيق أهداف وأطماع مخيفة بحق الوطن والشعب اليمني ".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)