آخر الأخبار
 -  دعا وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية ألن دنكن جميع الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية إلى وضع أجنداتها جانباً والعمل معاً لضمان إنجاح العملية الانتقالية السياسية السلمية في اليمن.

السبت, 21-يونيو-2014 - 12:00:02
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
 دعا وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية ألن دنكن جميع الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية إلى وضع أجنداتها جانباً والعمل معاً لضمان إنجاح العملية الانتقالية السياسية السلمية في اليمن.
وأشار دنكن في بلاغ صحفي صدر في ختام زيارته الليلة الماضية للعاصمة صنعاء إلى أن مخرّجات الحوار الوطني والدستور الجديد سيضعان اللِبنة الأساسية ليمن جديد ومستقبل آمن ومزدهر لأبنائه، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود في هذه المرحلة للعمل من أجل تحقيق تحسينات حقيقية في الحياة اليومية للمواطنين اليمنيين.
وبين أن زيارته استهدفت الإطلاع عن كثب على تطورات الأوضاع في اليمن وتأكيد دعم المملكة المتحدة المتواصل للرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق، في سبيل إنجاح العملية الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وكذا مساندة الجهود الرامية لإحداث التغيير نحو الأفضل.
ودعا الوزير البريطاني المجتمع الدولي والدول والمنظمات المانحة إلى تقديم المزيد من الدعم لليمن والوفاء بتعهداتهم, معلناً أن بلاده في طريقها إلى الوفاء بشكل كامل بتعهداتها الخاصة باليمن البالغة 311 مليون دولار خلال ثلاث سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)