آخر الأخبار
 - رد احد المسؤولين في مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح , على البيان الصادر باسم أمين عام المؤتمر الشعبي العام عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية ......

الأحد, 15-يونيو-2014 - 12:32:12
مركز الإعلام التقدمي -

رد احد المسؤولين في مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح , على البيان الصادر باسم أمين عام المؤتمر الشعبي العام عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية .

وحسب التصريح  فقد سخر مساعد السكرتير الصحفي للزعيم علي عبدالله صالح الأخ/ عبدالله المغربي من المصدر المسئول المقرب الذي تناول مبررات استخدام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حرسه الرئاسي لاقتحام قناة اليمن اليوم ونهب اجهزتها وتحطيمها ، معيداً ذلك الى انه اجراء حزبي اقتضته دواعي الحرص على المؤتمر الشعبي العام وفرضته مقتضيات الالتزام بالتسوية السياسية .

وأضاف قائلاً : إذا كان هذا التصريح ترافق مع زوبعة من الشائعات والاخبار الملفقة فإن هذا التصريح احتل مرتبة الافك الاعلامي كونه قد جاهر بالسوء وأستلب واحدة من حقوقه القانونية والسياسية بإقحامه البعد الحزبي واستعارة منصب الامين العام لتبرير فعل يتحاشاه عباد الله المتقين ويتجنبه الساسة الواثقين .

فاذا كان قد اصدر قراره بصفته اميناً عاماً فلماذا يستخدم الحرس الرئاسي في تنفيذه وهو يعلم علم اليقين ان اتخاذ مثل هذا القرار ليس من صلاحيته في اطار المنظومة الحزبية للمؤتمر الشعبي العام.

كما ان المصدر يعلم علم اليقين ان القناة يتم تمويلها وتغطية نفقاتها من موارد مؤسسة شبام الاعلامية بعد ان اوقف الرئيس هادي صرف ميزانيتها لأكثر من عامين.
ولاشك ان المصدر تطوع بهذا القول اما دون معرفة بحقيقة الامر او محاولة لتبرير ما تم فعله.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)