آخر الأخبار
 -  دأبت بعض مواقع جماعة الإخوان المسلمين على الترويج لاخبار كاذبة و متناقضة في آن واحد .. تارة تقول احمد علي عبدالله صالح يخطط للانقلاب

السبت, 14-يونيو-2014 - 11:41:21
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
 دأبت بعض مواقع جماعة الإخوان المسلمين على الترويج لاخبار كاذبة و متناقضة في آن واحد .. تارة تقول احمد علي عبدالله صالح يخطط للانقلاب من غرفة عمليات في ابوظبي بدعم إماراتي وسعودي , وتارة تقول ان السلطات الاماراتية قدمت شكوى ضد السفير احمد علي بشأن عدم تواجده في مقر عمله .. وهو ما يكشف عن حالة الخوف والرعب التي باتت تنتاب جماعة الاخوان المسلمين في اليمن , من انتقال تجربة السيسي في مصر الى اليمن , وضياع الحكم من بين ايديهم .
وأخرى تقول ان احمد علي عبدالله صالح يتحالف مع الحوثيين , لإسقاط العاصمة صنعاء , ضمن قائمة طويلة من الاتهامات والاقاويل التي وصلت إلى حد الهذيان والأقاويل المتناقضة التي تتردد كاسطوانات مشروخة ومملة على الإسماع .
ويكفي أحمد علي عبدالله صالح ان سلم أقوى قوة ضاربة في اليمن بعتادها وقواتها ومخازن اسلحتها الاسطورية , وامتثل لقرارات رئيس الجمهورية مقدما صورة الرجل المدني , في حين تتجاهل تلك الأبواق الإعلامية الاخوانجية رفض اللواء علي محسن الاحمر وحتى اليوم تسليم مقر حديقة 21 مارس .. وهذا المعيار كفيل هو الوحيد الكفيل بقياس المعرقل .. ولايتجاهل إنجازات احمد علي عبدالله صالح في الحرس الجمهوري و امتثاله لقرار رئيس الجمهورية الا من كان على قلبه غشاوة إخوانية .
وتحول الرعب الاخواني من احمد علي الى فوبيا مرضية , حتى انهم صاروا يتوهمون ويتخوف من بضع ايام يقضيها السفير احمد علي في صنعاء , ويعلنون حالة الطوارئ .. وعندما يعود الى ابوظبي فإنه في نظرهم يخطط لما هو ادهى وامر .. وفي المحصلة فإن الاخوان يعيشون حالة رعب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)