آخر الأخبار
 - اقام عدد من الإعلاميين والناشطين والحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني صباح اليوم السبت 2014/6/14م وقفة تضامنية مع قناة اليمن اليوم منددين بالإعتداءات التي تعرضت لها القناة والتخريب الذي لحق بها جراء مهاجمة قوات الحراسة الرئاسة لها ونهب محتوياتها .

السبت, 14-يونيو-2014 - 11:24:09
مركز الإعلام التقدمي -خاص -
اقام عدد من الإعلاميين والناشطين والحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني صباح اليوم السبت 2014/6/14م وقفة تضامنية مع قناة اليمن اليوم منددين بالإعتداءات التي تعرضت لها القناة والتخريب الذي لحق بها جراء مهاجمة قوات الحراسة الرئاسة لها ونهب محتوياتها .




في الوقفة التي حضرها العديد من المواطنين ايضا القت كلمات عبرت عن الإستياء العارم جراء تلك العنجهية والاعمال الغير اخلاقية والتي تتنافى مع مبادئ الديمقراطية والحرية الإعلامية حيث القى الأستاذ / كامل الخوداني عن شباب التواصل الإجتماعي عبر فيها عن استغرابه الشديد ازاء ما قامت به الحراسة الرئاسية التابعة للرئيس هادي و نحن في ظل دولة ديمقراطية تتقبل الأراء والنقد قائلا : اننا نقف اليوم في هذه الوقفة التضامنيه مع قناة اليمن اليوم لنعبر عن استغرابنا لما قام به وحدة الحماية الرئاسية من اعمال لا تمت للحرية والديمقراطية بصلة .




في الوقفة التضامنية ايضا القى الأستاذ /عبدالحكيم الشرعبي كلمة عن منظمات المجتمع المدني استهجن فيها الاعتداءات على حرية الصحافة خصوصا من اعلى هيئة حكومية في اليمن وهي حراسة الرئيس وتوجيهاته التي بدلا ان تكون راعية للتعددية وحامية للحرية اصبحت هي من تكممها وتمنعها من الظهور بل وتصادر الممتلكات .
والقى المحامي محمد علاو كلمة ندد فيها بصمت المؤتمر الشعبي العام تجاه كل الأستهدافات التي تطاله واخرها صوته الحر قناة اليمن اليوم داعيا اللجنة الدائمة للوقوف بحزم في وجه تلك الأعمال التي تسلب المؤتمر حق وحقوقه .





وكانت الاستاذه /باسمة القاسمي قد القت كلمة عن القطاع النسائي حيث قالت : شكراً فخامة الرئيس هادي فانت قد منحتنا فرصه لنعرف مدى شعبيتنا والتي اتضحت جليا بعد مداهمة قواتك للقناه ، نحن سنصدح ونقول ان الإنقلاب لا يأتي من الكمبيوترات بل من عقول المحيطين بك ولتتذكر ان سلفك صالح لم يهاجم قناة سهيل التي عكرت الصفو العام ولم يدمرها رغم انها دمرت وطن .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)