آخر الأخبار
 - قتل فلسطيني وأصيب اثنان آخران على الأقل في غارة جوية إسرائيلية استهدفت، مساء الأربعاء، دراجة نارية شمال قطاع غزة وفقا لمصدر طبي.........

الخميس, 12-يونيو-2014 - 12:08:11
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -
قتل فلسطيني وأصيب اثنان آخران على الأقل في غارة جوية إسرائيلية استهدفت، مساء الأربعاء، دراجة نارية شمال قطاع غزة وفقا لمصدر طبي.
وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة حماس السابقة التي كانت تدير القطاع "استشهد مواطن وأصيب آخران أحدهما طفل بجروح في غارة صهيونية على دراجة نارية في منطقة السودانية" شمال القطاع.

وتأتي هذه الغارة بعدما اعلن مسؤولون إسرائيليون سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة في وقت سابق من يوم الأربعاء في جنوب إسرائيل من دون أن يوقع أضرارا أو إصابات.
وقال بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي إن الصاروخ سقط في منطقة أشكول بينما أكد متحدث باسم الشرطة لوكالة فرانس برس غنه لم يسفر عن أي أضرار.

من جهته، قال متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إن الصواريخ التي مصدرها قطاع غزة تقع على مسؤولية الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
من جهته ندد عباس بإطلاق هذا الصاروخ، وطالبت الرئاسة الفلسطينية في بيان "كافة الفصائل بالالتزام باتفاق التهدئة الموقع في القاهرة عام 2012، وكذلك تفاهمات اتفاق المصالحة" بين حركتي فتح وحماس."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)