آخر الأخبار
 - نقابة الصحفيين: مهاجمة اليمن اليوم انتهاك خطير للحريات العامة والصحفية..........

الخميس, 12-يونيو-2014 - 11:23:05
مركز الإعلام التقدمي -
اعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين ادانتها بشدة للاعتداء على قناة اليمن اليوم من قبل قوات الحرس الرئاسي، داعية السلطات الى التراجع عن هذا الإجراء والتحقيق فيه.
وقالت النقابة في بيان لها ان هذا التصرف لهو اعتداء سافر وانتهاك خطير للحريات العامة ولحرية الصحافة، مطالبة الوسط الصحفي والحقوقي التضامن مع الزملاء في قناة اليمن اليوم والتنديد بكل الاجراءات غير القانونية المقترفة تجاهها.
نص البيان:
فوجئت نقابة الصحفيين اليمنيين باقتحام مقر قناة اليمن اليوم من قبل قوات حكومية ،، في اجراء يذكر بالقمع الذي عانت منه الصحافة اليمنية.
ان هذا التصرف لهو اعتداء سافر وانتهاك خطير للحريات العامة ولحرية الصحافة وإننا في نقابة الصحافيين اليمنيين ندين وبشدة هذا الاعتداء الذي تعرضت لة القناة ومس جميع الصحافيين والعاملين فيها ، وندعو السلطات الى التراجع عن هذا الإجراء والتحقيق فيه ،
كما ندعو الوسط الصحفي والحقوقي التضامن مع الزملاء في قناة اليمن اليوم والتنديد بكل الاجراءات غير القانونية المقترفة تجاهها.
ان هذا الاعتداء يمثل تهديد للحريات الصحفية والتطلعات الديمقراطية لبلادنا وشعبنا ،
وتدعو نقابة الصحفيين جميع القوي الديمقراطية في البلد الى اتخاذ موقف واضح لمواجهة هذا التهديد الذي يستهدف الحريات العامة في البلد
صادر عن نقابة الصحفيين اليمنيين
11-6-2014م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)