آخر الأخبار
 - انفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخرى استهدفتا مدرعات اللواء 33 واشتباكات في الضالع.....

الأحد, 08-يونيو-2014 - 16:06:48
مركز الإعلام التقدمي -
تمكن أفراد تابعين للواء 33 مدرع، الأحد، من تفكيك عبوة ناسفة، فيما انفجرت عبوة أخرى، في منطقة ما بين منطقتي "قعطبة وسناح" بمحافظة الضالع (وسط اليمن).

وأوضح مراسل "خبر" للأنباء إن العبوتين الناسفتين زرعتا في اتجاهي الطريق الذي يربط سناح بقعطبة، مؤكداً انفجار إحدى العبوتين الناسفتين أثناء مرور عربة مدرعة تابعة للواء 33 مدرع، دون أن تحدث أي أضرار في المدرعة.

وأضاف: " تمكن الجنود التابعين للواء 33 مدرع من تفكيك العبوة الناسفة الثانية، والتي كانت تستهدف العربات العسكرية، عقب تلقيها بلاغات بالخروج لمواجهة المسلحين المجهولين - يعتقد انتماؤهم إلى الحراك الجنوبي المسلح – الذين اشتبكوا مع أفراد اللواء 33 مدرع بمنطقة سناح".

وأفاد مراسل وكالة خبر :" أن الاشتباكات التي وقعت، بين العناصر المسلحة التي يعتقد ارتباطها بالحراك الجنوبي المسلح، وأفراد اللواء، في منطقة سناح، لم تكن؛ إلا تمويه لتخرج تلك المدرعات وتمر من الطريق الذي تم فيه زرع العبوتين الناسفتين في جانبي الطريق".

وأشار إلى أن "المدرعات التي تحركت من المعسكر المرابط بجوار مدينة قعطبة، كانت متوجّهة إلى مكان الاشتباكات في منطقة سناح، مضيفاً أنه لم ترد معلومات بشأن سقوط قتلى وجرحى جراء الاشتباكات التي كان الهدف منها خروج المدرعات العسكرية لاستهدافها بالعبوات الناسفة المزروعة على جانبي الطريق".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)