آخر الأخبار
 - أكد وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر أحمد، أن محاربة الإرهاب هي إرادة شعبية قبل أن تكون قراراً عسكرياً، وهي متواصلة حتى يتم اجتثاثه وتخليص الشعب والوطن من شروره..........

السبت, 07-يونيو-2014 - 19:39:10
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -
أكد وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر أحمد، أن محاربة الإرهاب هي إرادة شعبية قبل أن تكون قراراً عسكرياً، وهي متواصلة حتى يتم اجتثاثه وتخليص الشعب والوطن من شروره..
وحث الوزير ناصر، خلال ترؤسه اجتماعاً بصنعاء، ضم نائب رئيس هيئة الأركان، اللواء الركن عبدالباري الشميري، ومساعدي وزير الدفاع، ورؤساء الهيئات، وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي، وقائد المنطقة العسكرية السادسة، وقائد احتياط وزارة الدفاع، وقائد قوات العمليات الخاصة، ورئيس أركان القوات الجوية والدفاع الجوي، وعدداً من القيادات العسكرية.. حث القادة على تعزيز الجاهزية والبقاء دوماً على أهبة الاستعداد لتنفيذ أية مهام تسند إليهم وضمان تنفيذها على الوجه الأكمل والأمثل.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن الوزير قوله: إنه لا مجال اليوم لأي قوى أو جماعات تحاول الخروج عن النظام والقانون وعن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي أجمع عليها أبناء الشعب ويعلقون عليها أمالاً عريضة في صنع حاضر ومستقبل مشرق في ظل دولة يمنية اتحادية أساسها العدل والقانون والنظام والعدالة الاجتماعية.
وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع الأمنية ومنها التطورات الجارية في محافظة عمران والمحافظات الأخرى وضرورة قيام الوحدات العسكرية بمهامها في حماية السيادة والإسهام في حفظ الأمن والاستقرار وردع الخارجين عن النظام والقانون.

وأشاد بدور أبطال القوات المسلحة والأمن وإسهامهم الفاعل والقوي في مواجهة عناصر الإرهاب وتطهير المناطق التي يتواجدون فيها من شرورهم. مؤكداً أن القوات المسلحة ستبقى دوماً حصن اليمن المنيع وقلعته الحصينة ضد أي متهاون أو عابث يحاول إعاقة تنفيذ مخرجات الحوار وإعاقة الشعب في تحقيق تطلعاته سواءً عن طريق الإرهاب أو التخريب أو محاولة الاستعلاء على الدولة وعلى النظام والقانون بالقوة في أي مكان من محافظات الجمهورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)