آخر الأخبار
 -  تعرضت الناشطة اليمنية " شيماء جمال" التي قررت خلع الحجاب الى انتقادات حادة على صفحتها في الفيسبوك , في حين ايدها البعض وخصوص الناشطات

الثلاثاء, 27-مايو-2014 - 13:12:48
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
 تعرضت الناشطة اليمنية " شيماء جمال" التي قررت خلع الحجاب الى انتقادات حادة على صفحتها في الفيسبوك , في حين ايدها البعض وخصوص الناشطات , واثار قرار الناشطة " شيما " حالة من الجدل .. غير الناشطة شيما جمال ردت بقوة على منتقديها اظهر ثقة كبيرة بنفسها , وقالت على صفحتها مدافعة عن قرارها " لستُ بحاجة لزوج حتى اسافر بدون محرم! .. لستُ بحاجة للجوء حتى اعيش كما أنا! .. لستُ بحاجة للستار حتى اصبح محترمة! .. لستُ منشغلة بتلميع نفسي بالفعة و الأحترام حتى اتزوج! .. لا أخاف من العنوسة كما تخاف منه كثير من النساء في بلدي! .. يمكنكم اصدقائي ان تقبلوني كما أنا كما يكمكنكم بالتأكيد الرحيل من عالمي! .. شكراً لك يا أبي لأنك لم تجعلني اضطر لفعل ذلك .."
وفي رد آخر قالت " لو اشم رسالة فيها اتحجبي البسي الحجاب حرام حلال ما يصح ما يسبرش على طول بعمله أو باعملها حظر .. الناصحين والواعظين اقولهم تفرغوا لأنفسكم واذا فاضين ومعاكم وقت ممكن تتفرغوا لمشاكل بلدكم ..في مشاكل اكبر من شعري , في ناس بتموت من الجوع وناس تموت بسبب الدين واختلاف المذهب و الطائفة , في القاعدة و مشاكل الكهرباء و الحوثي والاصلاحي و باسندوة ؟؟!! .وحكومة فاسدة , في بترول معدوم .؟؟! وغيره وغيره .. في كوارث كثيرة اكبر من كارثة خلعي للحجاب اهتموا بهذه الاشياء واتركوني في الاخير انا باقابل ربي وحدي وانا ادرى بمصلحتي ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.. والحاضر يعلم الغايب ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)