آخر الأخبار
 - أشاد المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي بالخطوات الايجابية التي تقطعها اليمن نحو التحول الديمقراطي والوصول الى خير الشعب اليمني في بناء الدولة المدنية الحديثة دولة القانون والمساواة، وقال "ندعو الله ان يحفظ اليمن وأهلها من كل شر وسوء".

الاثنين, 26-مايو-2014 - 13:27:22
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أشاد المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي بالخطوات الايجابية التي تقطعها اليمن نحو التحول الديمقراطي والوصول الى خير الشعب اليمني في بناء الدولة المدنية الحديثة دولة القانون والمساواة، وقال "ندعو الله ان يحفظ اليمن وأهلها من كل شر وسوء".

واكد انه في حال فوزه سيكون حريص على دعم اليمن وتوثيق العلاقات التاريخية مع الشعب اليمني ومع كافة الدول العربية. وفق ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية "الرسمية" (سبأ).

قال المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي انه في حال فوزه برئاسة مصر سيكون حريص على العدالة الاجتماعية والعمل على بناء ديمقراطية سليمة وتصحيح أوضاع من يقبعنون في السجون وبدء الإصلاح في الإدارة.

وأضاف حمدين صباحي في تصريح خاص لمراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالقاهرة انه يقدر اختيارات الشعب المصري، مؤكدا انه سيحترم الرئيس الذي سيختاره المصريين.

وأبدى استعداده في حال عدم فوزه بالانتخابات الرئاسية القبول ومعه التيار الشعبي باي موقع يمكن من خلاله العمل من اجل بناء مصر.


وتوجه الناخبون المصريون، اليوم الاثنين، إلى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث من المتوقع أن تفضي الانتخابات إلى فوز كاسح للقائد العام للقوات المسلحة المصرية، عبد الفتاح السيسي، الذي شارك في إطاحة الرئيس السابق محمد مرسي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)