آخر الأخبار
 - أعلن البرلمان اليمني, الأحد, تأييداً مطلقاً لقرارات وإجراءات الرئيس هادي، وأعرب عن استعداده بذل مزيد من الدعم لما يُقدِم عليه الرئيس في كافة المجالات.

الاثنين, 26-مايو-2014 - 07:02:32
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أعلن البرلمان اليمني, الأحد, تأييداً مطلقاً لقرارات وإجراءات الرئيس هادي، وأعرب عن استعداده بذل مزيد من الدعم لما يُقدِم عليه الرئيس في كافة المجالات.

جاء هذا الإعلان بعد أيام قلائل من إعلان الرئيس عن نيته اتخاذ إجراءات قاسية لمعالجة المشاكل والصعوبات الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

وكان مجلس الوزراء، أعلن الخميس، في اجتماع استثنائي، تأييده الكامل والتزامه بتنفيذ القرارات والإجراءات من رئيس الجمهورية، داعياً الإعلام والقوى السياسية إلى تأييد المجلس ومساعدته في ذلك. وهو ما فهم في حينه بحسب معلقين واقتصاديين اتجاهاً لإقرار الزيادة السعرية والسلعية على المشتقات النفطية.

وأشاد مجلس النواب في جلسته المنعقدة, الأحد, برئاسة يحيى علي الراعي رئيس المجلس, "بالجهود الوطنية الخالصة والحاسمة والصبر والنفس الطويل اللذين يتمتع بهما رئيس الجمهورية الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي وإجراءاته الصائبة والهادفة إلى صيانة الوطن والحفاظ على مصالحه العليا وحماية منافع المواطنين وترسيخ أمنهم واستقرارهم في عموم محافظات الجمهورية".

ووفقاً للوكالة الرسمية "اعتبر المجلس أن تلك المواقف الوطنية الشجاعة لرئيس الجمهورية تعبر عن رؤى ثاقبة ومواقف صلبة وإيجابية ترعى النسيج الأهلي وتدعم السلم الاجتماعي. وأكد مجلس النواب استعداده تقديم المزيد من الدعم والمساندة لكافة الخطوات التي يقدم عليها ويتخذها رئيس الجمهورية في مختلف الميادين الوطنية لصالح الوطن والمواطنين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)