آخر الأخبار
 - عبرت الفعاليات السياسية والاجتماعية في مدينة سيئون عن ارتياحها البالغ للتصدي البطولي الحازم الذي قامت به الوحدات العسكرية والأمنية في إطار المنطقة العسكرية

الأحد, 25-مايو-2014 - 11:14:05
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
عبرت الفعاليات السياسية والاجتماعية في مدينة سيئون عن ارتياحها البالغ للتصدي البطولي الحازم الذي قامت به الوحدات العسكرية والأمنية في إطار المنطقة العسكرية الاولى للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة التي حاولت التسلل الى المدينة ليلة امس الاول وقامت بالإعتداءات الإرهابية التي استهدفت عدد من المنشآت الحكومية وفروع المصارف.
مشيدين بالمواقف البطولية لرجال القوات المسلحة والأمن تلقين الإرهابيين درسا قاسيا ومطاردتهم للعناصر الارهابية الفارة في ضواحي المدنية .
مؤكدين ان ما قامت مجموعة من هذه العناصر بالمباغتة والهجوم على عدة مواقع عامة في مدينة سيئون وتحديداً على مجمع الدوائر الحكومية والبنك المركزي اليمني , والبنك الأهلي , ومكتب البريد وقيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة الأمن العام وإدارة المرور ومقر الأمن القومي مستخدمة كافة صنوف الأسلحة والسيارات المفخخة يكشف الوجه القبيح لتلك العناصر المارقة التي تستهوي القتل والسلب وترويع المواطنين.
وقد ادانت اللجنة الأمنية بالمحافظة ومعها الخيرين من أبناء المحافظة هذه الحادثة الإجرامية البشعة فأنها تترحم على أرواح الشهداء وتتضرع إلى المولى أن يتغمدهم بواسع المغفرة والرحمة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. كما نتمنى أن يمن الله بالشفاء العاجل للجرحى .
وقال بيان صادر عن اللجنة :أن اللجنة الأمنية بالمحافظة وهي تتابع تداعيات هذه الحادثة الإجرامية البشعة التي أقدم عليها هؤلاء الخارجين عن شرع الله وسنة نبيه محمد رسول الله والذين لا يمتلكون مثقال ذرة من الإنسانية , فإنها تتوجه إلى الجميع أبناء المحافظة من مشائخ وأعيان وعلماء وشباب ومثقفين وكل من يهمهم شأن حضرموت وأمنها واستقرارها بأن يكونوا سنداً للأجهزة الأمنية والعسكرية في الإدلاء بأية معلومات يمكن أن تساعد للوصول إلى أوكار هذه العناصر المارقة , كما تحذر اللجنة الأمنية كل من يعمل على مساعدة أو إيواء أو إخفاء أو التأجير لأي من هذه العناصر وتعتبر ذلك جريمة بحق المحافظة والوطن وبحق الشهداء الأبرار .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)