آخر الأخبار
 - نظمت منظمة أمة عربية واحدة صباح اليوم السبت الموافق 2014/5/24م   أمام مبنى السفارة السورية في صنعاء وقفة تأييدة دعما لصمود شعبنا العربي في سوريا وكذلك دعماً لترشح الدكتور / بشار حافظ الأسد ...........

السبت, 24-مايو-2014 - 12:34:37
مركز الإعلام التقدمي -
نظمت منظمة أمة عربية واحدة صباح اليوم السبت الموافق 2014/5/24م   أمام مبنى السفارة السورية في صنعاء وقفة تأييدة دعما لصمود شعبنا العربي في سوريا وكذلك دعماً لترشح الدكتور / بشار حافظ الأسد .




الوقفة التضامنية والتأيدية التي حملت شعار ( سوا ... عروبتنا ) عبر فيها المشاركون عن التأييد الكامل للجيش العربي السوري وسيادة الدكتور بشار الأسد في صدهم لقوى الشر والإرهاب ، مثمنيين أيضا الصمود الأسطوري لابناء الشعب السوري  في وجه الإرهاب والمؤامرة الكونية التي تتعرض لها سوريا أرضاً وإنساناً حيث قام المشاركون في الوقفة التأيدية برفع صور المرشح الرئاسي بشار الاسد وأعلام سوريا ،




في الوقفة التي نضمتها أمة عربية واحدة اشاد الجميع بالجهود التي تبذلها المنظمة برئاسة الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح الذي كان له الدور الكبير في التضامن مع كل القضايا العربية والقومية .




وقد القي في نهاية الوقفة بيان صادر عن منظمة أمة عربية واحده القته الدكتوره / حنان حسين عباس عضو القيادة التنفيذيه للمنظمة وقامت بتسليم نسخة منه الى القائم بأعمال السفارة السورية في صنعاء الأستاذ / الحكم دندي .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان منظمة أمة عربية واحده الصادر عن الوقفة التضامنية
لدعم مرشح الرئاسة السورية الدكتور بشار الأسد

تتقدم منظمة امة عربية واحدة برئاسة الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس المنظمة بالتهاني والتبريكات القلبية لجيشنا وشعبنا العربي السوري وقيادته البطلة ممثلة بزعيم الأمة الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية , بمناسبة سلسلة الانتصارات التي يحققها أبطال جيشنا العربي السوري ضد قوى الإرهاب الـ(صهيوامريكي) القذر وعملائهم في المنطقة , واقتراب لحظة الحسم وتطهير سوريا العروبة من شراذم الإرهاب وعملاء الأمريكان وأنجاس الأعراب.
 إننا في منظمة أمة عربية واحدة ومعنا الملايين من الشرفاء في وطننا العربي الكبير إذ نتابع وبشغف الحراك السياسي الكبير والزخم الديمقراطي الرائع الذي تشهده الجمهورية العربية السورية استعدادا للانتخابات الرئاسية المقررة بتاريخ 3يونيو/حزيران المقبل .. فإننا نعرب عن الفرحة الكبيرة إثر تلقينا خبر ترشح السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد لدورة انتخابية اخرى والمضي في استكمال ما بدأه وايصال البلد الى بر الامان.. ووقوفنا اليوم في هذا الحشد الكريم لنعبر عن وفائنا ومحبتنا وأمانينا وتطلعنا لما تحمله هذه المناسبة من المعاني والقيم والدلالات الوطنية والقومية الكبيرة سيجسدها الأوفياء من ابناء الشعب السوري على أرض الواقع عبر إجماع شعبي واسع لتأييد ترشيح الدكتور بشار الأسد الذي وضع سورية على طريق العزة والمنعة بفضل رؤيته الاستراتيجية وثوابتها الوطنية في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية.
 وتهدف منظمة امة عربية واحدة من خلال هذه الوقفة الى إيصال ثلاث رسائل هامة , الرسالة الاولى لزعيم الامة العربية الدكتور بشار الاسد , نحيي من خلالها صموده الاسطوري أمام المؤامرة الكونية وإصراره على استكمال المسئولية الوطنية والقومية الملقاه على عاتقه وايصال الوطن الى بر الامان , ونعبر عن تضامننا وتاييدنا المطلق له في هذه الانتخابات , انطلاقا من ثقتنا التامة بأن سيادته يضع مصلحة سوريا العليا و مصلحة الأمة العربية نصب عينيه , وقد أثبت ذلك فعلا خلال الفترتين الرئاسيتين السابقتين .
وكما نؤكد على حق الشعب السوري العظيم في أختيار قيادته فإن من حق الأمة العربية أن تختار أبطالها, وقد أختارتكم أنتم سيادة الرئيس...
الرسالة الثانية نوجهها الى ابطال جيشنا العربي السوري الذين أذهلوا العالم بصمودهم الاسطوري , وأعادوا للجيوش العربية الثقة في قدرتها على صنع المعجزات.. ونقول لهم ( ان الشعب السوري العظيم ليس هو وحده من ينظر إليكم بفخر واعتزاز , بل ان الأمة العربية وهي تواجه التحالف الشيطاني بين القوى الإمبريالية و الخلايا الارهابية , لتستمد قوتها وشجاعتها من ملاحم احذيتكم يا أطهر من خلق الله على وجه الارض).
أما الرسالة الثالثة فإننا نوجهها الى اخواننا من ابناء شعبنا العربي السوري ، نجدد من خلالها وقوفنا الى جانب ارادتهم الابية في صنع مستقبل وطنهم وامتهم بأنفسهم والتفافهم حول قائدهم الشجاع وجيشهم البطل واسقاط كل المخططات الخارجية القادمة من رحم الاستعمار لتفتيت ارض العروبة والقضاء على آخر قلاع الممانعة والمقاومة.
وفي الأخير إنّ منظمة أمة عربية واحدة وبتوجيهات من رئيسها الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح قد شرعت في حملة تعبويه لمناصرة الدكتور بشار الأسد معنوياً ، لإيمانها المٌطلق بالعروبة والقومية والمصير المشترك وتؤكد أن السيد الرئيس بشار الاسد هو القائد الرمز الذي أحببناه ولابد أن يستمر في مسيرته الظافرة لتحقيق الانتصارات والمجد والشموخ لسوريا أرضاً وإنسانا.
عاشت الأمة العربية واحدة موحدة وعاشت سوريا رائدة حرة أبية وعاش جيشنا العربي السوري العظيم حامياً للأمة العربية وكرامتها.. المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لسوريا الأسد.

( صنعاء  24/5/2014م )








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)