آخر الأخبار
 - أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا تعيين لويس إنريكي مدربا جديدا بعقد لمدة عامين، خلفا لتاتا مارتينو الذي استقال بعد إخفاقات الفريق هذا الموسم وآخرها التعادل مع أتلتيكو مدريد (1-1) الذي كلفه اللقب السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.....

الثلاثاء, 20-مايو-2014 - 10:48:07
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا تعيين لويس إنريكي مدربا جديدا بعقد لمدة عامين، خلفا لتاتا مارتينو الذي استقال بعد إخفاقات الفريق هذا الموسم وآخرها التعادل مع أتلتيكو مدريد (1-1) الذي كلفه اللقب السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.


وأعلن برشلونة في بيان "وقع الاختيار على لويس إنريكي ليكون المدرب الجديد للفريق الأول بعدما دعم المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا تعيينه".وأضاف "سيوقع لويس إنريكي عقدا مع برشلونة ليقوده في الموسمين المقبلين".


واستقال الأرجنتيني مارتينو السبت الماضي بعدما قضى عاما واحدا أنهاه برشلونة بلا أي لقب للمرة الأولى في ست سنوات.


وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن إنريكي، قد وضع بضعة شروط لكي يقبل بهذا المنصب، من بينها تحديد 7 يوليو كموعد لبدء التحضير للموسم الكروي الجديد.


وتقول الصحيفة إن إنريكي سيبدأ مهمته كمدرب للنادي الكتالوني في ظل غياب عدد من لاعبي برشلونة المشاركين مع منتخبات بلادهم، مثل إسبانيا والأرجنتين والبرازيل، في المونديال المقرر إقامته في الفترة ما بين 12 يونيو و13 يوليو المقبلين بالبرازيل.


الحارس الألماني مارك تير شتيغن

وبالإضافة لإنريكي، أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس الألماني الشاب "مارك أندريه تير شتيغن" من صفوف بوروسيا موشنغلادبخ، كما أعلن في نفس البيان عن رحيل خوسيه مانويل بينتو عن النادي بعد انتهاء عقده دون أن يتم تجديده.


وشكر برشلونة حارسه بينتو على كل ما قدمه للفريق، فكتب في الموقع الرسمي "مجلس إدارة النادي تود أن تشكر بينتو على الملأ بعد أن أظهر احترافية ورغبة كبيرة في العمل خلال السنوات التي قضاها هنا"، كما تم الإشارة إلى الألقاب الكثيرة التي حققها مع النادي والتي لا تقل عن 16 لقبا رغم أنه لم يخض سوى 73 مباراة.


بالمقابل رحب الموقع الرسمي للنادي الكتلوني بتير شتيغن متمنيا له مسارا ناجحا في فريقه الجديد الذي يأتي له بعد أن خاض 108 مباراة في الدوري الألماني الممتاز.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)