آخر الأخبار
 -  أكدت السلطات الأمنية أن الهجمات التي تطال منشآت النفط والطاقة في البلاد دعم مباشر لأجندة تنظيم القاعدة الإرهابي وتصب في خدمة أهدافه الرامية لإشاعة الفوضى في المجتمع وعرقلة مسيرة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وإعاقة عملية التسوية السياسية والانتقال السلمي للسلطة .........

الاثنين, 19-مايو-2014 - 12:39:08
مركز الإعلام التقدمي -
 أكدت السلطات الأمنية أن الهجمات التي تطال منشآت النفط والطاقة في البلاد دعم مباشر لأجندة تنظيم القاعدة الإرهابي وتصب في خدمة أهدافه الرامية لإشاعة الفوضى في المجتمع وعرقلة مسيرة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وإعاقة عملية التسوية السياسية والانتقال السلمي للسلطة .

وقالت وزارة الداخلية "إن تلك الأعمال الخارجة على القانون وفي هذا الظرف الاستثنائي الذي تخوض فيه اليمن حرباً مفتوحة على الإرهاب تنسجم تماماً مع أجندة تنظيم القاعدة بل أنها تخدم أهدافه بصورة مباشرة وواضحة لا لبس فيها" , مهددة بالتعامل مع الاعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط وقطع طرقات المشتقات النفطية كجرائم إرهابية .

وأكدت الداخلية ، أن من يرتكبون تلك الجرائم التي تستهدف مقدرات الشعب وثرواته ومصالحة هم عناصر إرهابية, وأنه سيجرى التعامل معهم من الآن وصاعداً على هذا الأساس .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)