آخر الأخبار
 - الجيش يبسط سيطرته على بلدة أم العوسج بدرعا ويفتح الطريق الواصل بين الصنمين وزمرين وتل الحارة.........

الاثنين, 19-مايو-2014 - 12:30:33
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -
بسطت قواتنا الباسلة سيطرتها الكاملة على بلدة أم العوسج في الصنمين بدرعا وفتحت الطريق الواصل بين الصنمين - زمرين - تل الحارة بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين، ودمرت نفقاً استخدمته المجموعات الإرهابية في أعمالها الإجرامية، بينما كثفت عملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية ودكّ أوكارها وتجمعاتها في عدة مناطق بريف دمشق ولا سيما الغوطة الشرقية وقضت خلالها على العشرات من أولئك المرتزقة معظمهم من الجنسيتين السعودية واليمنية ودمرت أدوات إجرامهم، بينما تصدت لمحاولة إرهابيين التسلل إلى المناطق الآمنة في حلب، واستهدفت تجمعاتهم في حمص وإدلب وأوقعت في صفوفهم خسائر فادحة، ترافقت هذه العمليات البطولية مع تسليم192 مطلوباً أنفسهم للجهات المختصة في دمشق وريفها وحمص وحماة.

ففي سلسلة عمليات نفذتها في عدة مناطق بريف دمشق دمرت وحدات من قواتنا الباسلة أوكاراً للإرهابيين وخمس سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة وقضت على 15 إرهابياً وأصابت العشرات جنوب مبنى البلدية في مدينة داريا، كما تم العثور على مشفى ميداني فيه كمية من الأجهزة والأدوية الطبية نهبها إرهابيون من المشافي والمراكز الطبية العامة والخاصة.

إلى ذلك قضت وحدة من أبطال جيشنا على إبراهيم شهاب الدين متزعم مجموعة إرهابية في «جبهة النصرة» وعدد من أفراد مجموعته في بلدة بقين، ترافق ذلك مع إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى معظمهم من جنسيات عربية منهم اليمني ناصر حضار وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي في الجبال الغربية للزبداني.

وفي الغوطة الشرقية اشتبكت وحدات من قواتنا الباسلة مع مجموعات إرهابية من «جبهة النصرة» في محيط بلدة المليحة وقرب شركة تاميكو لصناعة الأدوية أسفرت عن مقتل محمد عبد الفتاح متزعم مجموعة إرهابية وعدد آخر من بينهم إرهابي سعودي يلقب «أبو قاسم»، بالتزامن مع ذلك نفذت وحدات أخرى عدة عمليات في حي جوبر تم خلالها تدمير أوكار فيها أسلحة وذخيرة وإيقاع أفراد مجموعتين إرهابيتين قتلى عند برج فتينة وبالقرب من تجمع المدارس.

أما في حلب فقد تصدت وحدة من قواتنا الباسلة لمجموعات إرهابية غرب حي الزهراء ومعامل الليرمون وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب، في حين استهدفت وحدات أخرى تجمعات وأوكار متزعمي المجموعات الإرهابية في أحياء الراشدين وبني زيد والكاستيلو وهنانو والمنصورة بمدينة حلب القديمة وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.

إلى ذلك قضت وحدات من قواتنا الباسلة على إرهابيين وأصابت آخرين في قرى وبلدات ماير وحندرات وخان العسل والمسلمية ودارة عزة وعندان وعزان وبعيدين وكفرناها ومعارة الأرتيق والمدينة الصناعية ومحيط السجن المركزي ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي حمص استهدفت وحدات من قواتنا الباسلة أوكار وتجمعات الإرهابيين في الرستن وتلبيسة وحوش حجو والدوير الشمالي والناصرية وأوقعت عدداً منهم بين قتيل ومصاب.

أما في إدلب فقد استهدفت وحدات من قواتنا الباسلة أوكار وتجمعات الإرهابيين في الرامي والمغارة وأوقعت العديد منهم بين قتيل ومصاب.

كما استهدفت وحدات من قواتنا الباسلة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم قرب بلدة خان السبل وقرية تلتيته بناحية كفر تخاريم وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين ودمرت أجهزة تنصت حديثة كانت بحوزتهم.

أما في درعا فقد استهدفت وحدات من قواتنا الباسلة أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم جنوب غرب ضاحية اليرموك وغرب سجنة ومساكن سجنة وفي محيط دوار المصري بحي المنشية بدرعا البلد وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت عربة مصفحة بما فيها من إرهابيين وأسلحة.

واستهدفت وحدات من قواتنا الباسلة تجمعات الإرهابيين في إنخل وتسيل وسحم الجولان وعدوان وتابعت عملياتها في حي المنشية وأوقعت أعداداً كبيرة من الإرهابيين قتلى ومصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)