آخر الأخبار
 - اعتبر الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام، وأحزاب التحالف الوطني، عبده الجندي، أن الأحداث التي تشهدها العاصمة صنعاء، والهجمات الإرهابية التي تتوالى، هي محاولة من القوى السياسية التي تسعى للحوار مع القاعدة إيقاف الحرب عليها ..........

السبت, 10-مايو-2014 - 00:52:47
مركز الإعلام التقدمي -
اعتبر الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام، وأحزاب التحالف الوطني، عبده الجندي، أن الأحداث التي تشهدها العاصمة صنعاء، والهجمات الإرهابية التي تتوالى، هي محاولة من القوى السياسية التي تسعى للحوار مع القاعدة إيقاف الحرب عليها .

الجندي وفي تصريح لوكالة خبر قال ان ما حدث (الجمعة) من جريمة إرهابية استهدفت نقطة أمنية تابعة للحرس الرئاسي، هي محاولة من القوى السياسية التي تسعى للحوار مع القاعدة وإيقاف الحرب عليها، لتفجير الأوضاع بالعاصمة وتحريك ما لديها من خلايا نائمة بالعاصمة صنعاء لتخفيف الحرب على الإرهاب في مقره الرئيسي، في شبوة وأبين.

وأوضح أن الضربات التي تلقته القاعدة في معاقله جعله يغادر إلى مناطق أخرى في اليمن، وأن ما حدث اليوم من جريمة هي أسلوب تلك القوى المعتاد "اضرب واهرب".

وأكد الجندي أن المؤتمر الشعبي وأحزاب التحالف يقفون مع القيادة السياسة والجيش في حربها ضد الإرهاب. ودعا جماهير الشعب اليمني إلى التعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إنجاح الحملة الهادفة لاستئصال الإرهاب من اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)