آخر الأخبار
 - أكدت بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة اليمنية صنعاء, الأربعاء, مجلس التعاون يؤكد تأييد التعاون الخليجي لكافة الاجراءات التي تتخذها اليمن لمحاربة الارهاب.........

الخميس, 08-مايو-2014 - 01:45:44
مركز الإعلام التقدمي -
أكدت بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة اليمنية صنعاء, الأربعاء, مجلس التعاون يؤكد تأييد التعاون الخليجي لكافة الاجراءات التي تتخذها اليمن لمحاربة الارهاب.

ودانت البعثة في بيانها التصعيد الآثم للجرائم الإرهابية التي شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية الأخرى وعمليات الاستهداف المستمر لمنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية والبعثات الدبلوماسية العاملة في اليمن .

وأكدت البعثة في البيان تأييد مجلس التعاون لكافة الاجراءات والتدابير التي تتخذها القيادة والحكومة اليمنية والهادفة الى الحفاظ على أمن واستقرار اليمن ومكافحة الإرهاب وإحباط أي محاولات تستهدف تقويض العملية السياسية القائمة في البلاد استنادا الى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية و إعاقة المساعي والجهود الوطنية المخلصة الرامية الى التسريع بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

وأعلنت بعثة مجلس التعاون استنكارها الشديد للجرائم الإرهابية والجبانة التي استهدفت حياة بعض العاملين في بعثة الإتحاد الاوربي بصنعاء مؤخرا وما سبقها من جرائم مماثلة .. معبرة في ذات الوقت عن عظيم التعازي وصادق المواساة للقيادة السياسية اليمنية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني وأسر واقارب الشهداء من منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية الذين اغتالتهم رصاصات الغدر والارهاب في عدد من المدن اليمنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)