آخر الأخبار
 - قالت مصادر قبلية ان «عناصر التنظيم بدأت بالهرب عبر البحر الى الصومال او جزر قريبة منها في قوارب، بينما البعض الآخر اختفى في مناطق قبائل مأرب والبيضاء، وبعضهم يريد الوصول الى محافظتي تعز واب وعدن ولحج، ما جعل الجهات الامنية في هذه المناطق تشدد من إجراءاتها لمنع دخول بعض العناصر».

الأربعاء, 07-مايو-2014 - 02:24:18
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
قالت مصادر قبلية ان «عناصر التنظيم بدأت بالهرب عبر البحر الى الصومال او جزر قريبة منها في قوارب، بينما البعض الآخر اختفى في مناطق قبائل مأرب والبيضاء، وبعضهم يريد الوصول الى محافظتي تعز واب وعدن ولحج، ما جعل الجهات الامنية في هذه المناطق تشدد من إجراءاتها لمنع دخول بعض العناصر».
 
وأضافت المصادر وفق صحيفة "الرأي" الكويتية أنه تم القبض في مدخل مدينة عدن على 8 جزائريين و3 اندونيسيين، والتحقيق جار معهم للتأكد من مدى علاقتهم بالتنظيم من عدمه.
وأعلن مصدر عسكري يمني امس، مقتل 3 من عناصر «القاعدة».
 
ووصف المصدر أحد القتلى بأنه «سفاح التنظيم»، وقال إنه «لقي مصرعه متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام في محافظة البيضاء» وسط البلاد، وأضاف أنه «معروف بارتكابه جرائم وحشية خطيرة بحق ضحاياه والتمثيل بجثثهم».
 
وافاد مصدر عسكري، أمس، ان الجيش قتل شخصين من «القاعدة» اثناء قصفه منزل زعيم التنظيم المتطرف في محافظة شبوة سعد بن عاطف.
 
واضاف المصدر نفسه، ان القصف في وادي يشبم قرب منطقة الصعيد في شبوة اسفر عن «مقتل ناصر واحمد بن عاطف، وهما شقيقا الزعيم المحلي للقاعدة».
 
ولم يوضح المصدر ما اذا كان زعيم «القاعدة» في شبوة سعد بن عاطف في المنزل ساعة القصف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)