آخر الأخبار
 -  دعت بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن جميع العالمين لديها إلى البقاء في منازلهم عبر رسالة تلقوها عبر هواتفهم حتى إشعار آخر وذلك في إجراء احترازي.

الثلاثاء, 06-مايو-2014 - 01:27:30
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
 دعت بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن جميع العالمين لديها إلى البقاء في منازلهم عبر رسالة تلقوها عبر هواتفهم حتى إشعار آخر وذلك في إجراء احترازي.
يأتي ذلك بعد أن أودى هجوم شنه مسلحون أمس على عاملين في بعثة الاتحاد الأوروبي بصنعاء، بحياة مواطن فرنسي وإصابة اثنين آخرين "فرنسي ويمني".
وقتل جين سوكرت الذي يعمل في بعثة الاتحاد الأوروبي بصنعاء والبالغ من العمر 50 عاماً، فيما أصيب باسكال موسلين البالغ من العمر 42 عاماً برصاصتين في الصدر والعمود الفقري، بالإضافة إلى إصابة مواطن يمني يعمل في البعثة بإصابة بالغة. حيث أدخل للعناية المركزة وهو في حالة خطيرة.
وذكر مصدر أمني ان ملثمين على متن سيارة (FG) تويوتا بدون لوحة أطلقوا وابل من الرصاص الساعة الثالثة عصراً باتجاه العاملين في البعثة في شارع حي حدة بالقرب من المدرسة الفنية بصنعاء ولاذوا بالفرار .
وكان جين سوكرت، قد تسلم عمله منذ قرابة شهر فقط بينما لم تتوفر معلومات عن المصاب اليمني الذي كان برفقتهم والذي إلتحق في العمل بالبعثة منذ فترة قصيرة بحسب نفس المصدر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)