آخر الأخبار
 - أعلن رئيس جمعية إنقاذ التونسيين العالقين بالخارج محمد إقبال بن رجب أن الجمعية أحصت ووثّقت بالصورة والكنية والاسم مقتل 155 تونسياً خلال مشاركتهم بالأعمال الإرهابية في سورية من بين أكثر من 1900 تونسي أعلن عن مقتلهم فيها بعد انضمامهم إلى صفوف المجموعات الإرهابية.............

الاثنين, 05-مايو-2014 - 01:09:37
مركز الإعلام التقدمي - تشرين -

أعلن رئيس جمعية إنقاذ التونسيين العالقين بالخارج محمد إقبال بن رجب أن الجمعية أحصت ووثّقت بالصورة والكنية والاسم مقتل 155 تونسياً خلال مشاركتهم بالأعمال الإرهابية في سورية من بين أكثر من 1900 تونسي أعلن عن مقتلهم فيها بعد انضمامهم إلى صفوف المجموعات الإرهابية.

وذكرت «سانا» أنه خلال لقاء إعلامي نظّمته الجمعية مساء أمس الأول في مدينة سوسة التونسية بحضور عدد من أولياء الشباب الذين سافروا للقتال في سورية والعراق ومالي بدعوى ما يسمى «الجهاد» قال بن رجب: إن دراسة بريطانية أوردت قائمة بـ 1902 قتيل تونسي في سورية، موضحاً أن الجمعية وثقت وأحصت أكثر من 155 حالة من أولئك بالصورة والكنية والاسم.

وكشف بن رجب عن بدء الجمعية بحملة تحت شعار «طبّق الدستور» تطالب الحكومة التونسية المؤقتة بتفعيل الفصل السابع من الدستور التونسي الجديد الذي يقرّ بمسؤولية الدولة عن حماية العائلة وجميع أفرادها داخل الوطن وخارجه.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية التونسية فككت منتصف آذار الماضي خلية تنشط في مجال تسفير الإرهابيين التونسيين إلى سورية للمشاركة في القتال بصفوف الإرهابيين والجماعات التكفيرية تحت مسمى «الجهاد».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)