آخر الأخبار
 - سلسلة من العمليات النوعية المركّزة نفذتها قواتنا الباسلة في عدة مناطق ولاسيما الغوطة الشرقية، إذ واصلت تقدمها في عمق بلدة المليحة وقضت على أعداد كبيرة من إرهابيي «القاعدة»............

الاثنين, 05-مايو-2014 - 01:07:23
مركز الإعلام التقدمي - تشرين -
سلسلة من العمليات النوعية المركّزة نفذتها قواتنا الباسلة في عدة مناطق ولاسيما الغوطة الشرقية، إذ واصلت تقدمها في عمق بلدة المليحة وقضت على أعداد كبيرة من إرهابيي «القاعدة» بينهم من جنسيات غير سورية ودمّرت أدوات إجرامهم، كما واصلت تقدمها في حيي الراموسة والعامرية بحلب، وأحبطت محاولة مجموعة إرهابية الاعتداء على أهالي بلدة الفوعة بإدلب وأوقعت في صفوفهم قتلى، في حين دمرت معملاً لتفخيخ السيارات في تلبيسة بريف حمص، واستهدفت كذلك تجمعات أولئك المرتزقة في درعا وكبّدتهم المزيد من الخسائر الفادحة.

في هذه الأثناء أكد مصدر في قيادة شرطة دمشق أنه لا صحة لما بثته قناة «سكاي نيوز»  حول وقوع تفجير في نادي الشرطة بحي مساكن برزة بدمشق، مشيراً إلى أن هذه الأخبار تأتي في سياق حملة من الأخبار المفبركة وتضليل الرأي العام.

ففي ريف دمشق واصلت وحدات من قواتنا الباسلة ملاحقتها للمجموعات الإرهابية في عمق بلدة المليحة بالغوطة الشرقية وأوقعت 13 إرهابياً قتلى معظمهم مرتزقة من جنسيات غير سورية من بينهم الإرهابيان التونسيان بلقاسم الفكوشي وأحمد بن جديد ترافق ذلك مع سلسلة عمليات لوحدة من أبطال الجيش على محور جوبر أسفرت عن تدمير مقر لمتزعمي مجموعات إرهابية ومقتل ما يزيد على20 إرهابياً مما يسمى «الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام».

كما أوقعت وحدة من قواتنا الباسلة معظم أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في بلدة عربين منهم محمد خير حسن، كما تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة ومقتل من فيه من إرهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما ومن بين القتلى خالد طعمة إضافة إلى سقوط آخرين قتلى ومصابين إلى الشرق من مشفى الشرطة في حرستا.

ونفذت وحدات من قواتنا الباسلة سلسلة عمليات مركزة وأوقعت أكثر من 20 إرهابياً قتلى مما يسمى «كتيبة الزبير في جيش الإسلام» في منطقة عدرا البلد، في حين سقط آخرون قتلى ومصابين إلى الشمال الشرقي من الضمير منهم يحيى نقرش و خالد حسين الحمد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)