آخر الأخبار
 - أحكم جيشنا الباسل سيطرته على أجزاء كبيرة من المزارع المحيطة ببلدة المليحة بريف دمشق والطريق الواصل بين البلدة ودير العصافير وكبد الإرهابيين خسائر فادحة...............

الأحد, 04-مايو-2014 - 01:54:15
مركز الإعلام التقدمي - تشرين -
أحكم جيشنا الباسل سيطرته على أجزاء كبيرة من المزارع المحيطة ببلدة المليحة بريف دمشق والطريق الواصل بين البلدة ودير العصافير وكبد الإرهابيين خسائر فادحة، كما وجه ضربات قاضية لتجمعات الإرهابيين في منطقة جيرود، بينما أحكم سيطرته على تلة حلب غرب مدينة الشيخ نجار الصناعية، وتصدى لمجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه براكات الأرمن والحميدية، كما أحبط محاولة أولئك المرتزقة الاعتداء على نقاط عسكرية بريف حمص، ترافقت هذه العمليات البطولية مع تسليم 292 مطلوباً في دمشق وريفها وحمص وحماة والحسكة وديرالزور أنفسهم للجهات المختصة بهدف تسوية أوضاعهم.

ففي سلسلة عمليات مركزة نفذتها في الغوطة الشرقية بريف دمشق، واصلت وحدات من قواتنا الباسلة تقدمها في بلدة المليحة ومزارعها وأوقعت أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم، كما تمت السيطرة على أجزاء كبيرة من المزارع المحيطة بالبلدة وعدد كبير من كتل الأبنية والقضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير كمية من الأسلحة والذخيرة كانت لديهم، كما تمت السيطرة على الطريق الواصل بين المليحة ودير العصافير استخدمته المجموعات الإرهابية كطريق إمداد لها.

وذكرت مراسلة « سانا» الميدانية أنه تم تدمير أوكار للإرهابيين في محيط البلدية وبالقرب من معمل الباندا للمثلجات وذلك في تقدم جديد على أكثر من محور في بلدة المليحة مع تضييق الخناق على من تبقى من فلولهم بعد القضاء على العديد منهم ومن بين القتلى مصباح الحوشان وخليل معضماني.

كما نفذت وحدات من جيشنا الباسل عدة عمليات في زبدين ودير العصافير ووادي عين ترما أسفرت عن سقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير ما لديهم من أسلحة وعتاد حربي ترافق ذلك مع مقتل معظم أفراد مجموعة إرهابية إلى الشرق من مشفى الشرطة في حرستا.

إلى ذلك لاحقت وحدة من أبطال جيشنا الباسل مجموعة إرهابية إلى الشرق من جوبر وقضت على عدد من أفرادها بينما تم تدمير وكر لمجموعة إرهابية أخرى في مزارع عالية بمنطقة دوما ومقتل عدد منهم.

كما دكت وحدات من جيشنا الباسل أوكاراً للإرهابيين في الزبداني وجبال قرية إفره نجم عنها أيضاً مقتل العديد منهم من بينهم محمود الشمالي وأحمد درويش وخالد الأسود وبالتزامن تم توجيه ضربات قاضية لتجمعات الإرهابيين في منطقة جيرود.

أما في حلب فقد واصلت وحدات من قواتنا الباسلة تقدمها في حيي الراموسة والعامرية وتصدّت لمجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه براكات الأرمن والحميدية وأوقعت أفرادها قتلى، في حين دمرت وحدات أخرى مقراً تحصن فيه الإرهابيون في ساحة الحطب ونفقاً استخدموه في تحركاتهم وأعمالهم الإجرامية وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

وأوقعت وحدات من قواتنا الباسلة إرهابيين قتلى ومصابين في أحياء بني زيد والأشرفية والليرمون وبستان القصر والكاستيلو والشيخ سعيد والمشهد وقرى وبلدات حندرات وبابيص وعندان والمنطقة الصناعية وتل رفعت وكويرس ورسم العبود ومحيط سجن حلب المركزي وجديدة.

إلى ذلك دمرت وحدات من قواتنا الباسلة آليات مزودة برشاشات ثقيلة في قرى وبلدات الوضيحي وبعيدين وحريتان والمسلمية وحيي هنانو والجندول بينما قضت وحدات أخرى على إرهابيين في بلدة مارع وقرب مشفى الزرزور في حي السكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)