آخر الأخبار
 - تنطلق اليوم الأحد مسيرة جماهيرية وشعبية كبيرة من شارع الزبيري – أبرز شوارع العاصمة صنعاء – تنديداً بجرائم الإرهاب ودفاعاً عن القوات المسلحة والأمن في حربها البطولية ضد الإرهاب.

السبت, 03-مايو-2014 - 01:28:29
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
تنطلق اليوم الأحد مسيرة جماهيرية وشعبية كبيرة من شارع الزبيري – أبرز شوارع العاصمة صنعاء – تنديداً بجرائم الإرهاب ودفاعاً عن القوات المسلحة والأمن في حربها البطولية ضد الإرهاب.
وقال عضو الهيئة الوطنية للدفاع عن القوات المسلحة والأمن ومؤازرتها أن هذه المسيرة تأتي في إطار تدشين برنامج الهيئة – التي شكلت مؤخراً من نقابة الصحفيين اليمنيين ومن نقابات أخرى وبإسهام مختلف القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني – الهادف إلى مناهضة الإرهاب ومساندة الجيش والأمن "القوات المسلحة" ومؤازرتها والدفاع عنها.
وأوضح أن المسيرة التي ستبدأ تمام الساعة العاشرة صباحاً في العاصمة تعد تعبيراً جماهيرياً وشعبياً يعكس الاصطفاف الشعبي والوطني والجماهيري ضد قوى التطرف والإرهاب التي أحاطت سمعة بهالة من التشويه وأقلقت السكينة العامة..
وأوضح أن المسيرة ستنطلق من جولة الشهداء "كنتاكي" شارع الزبيري إلى أمام مقر وزارة الدفاع تحت شعار "الجيش والأمن والشعب يد واحدة ضد الإرهاب".. داعياً كافة الجماهير في العاصمة إلى المشاركة في هذه المسيرة، كما دعا كل أفراد الشعب اليمني وقواه السياسية ومنظماته المدنية إلى مزيد من التلاحم وإقامة الفعاليات في المحافظات والمديريات وتشكيل اللجان الشعبية في المدن والقرى لمناهضة التطرف والإرهاب، معتبراً أن استئصال هذا الخطر واجب وطني وديني وإنساني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)