آخر الأخبار
 - مجرد سماع اسم ( خلفان ) يصل صنعاء .. سارعت مواقع إخبارية ووسائل إعلامية تابعة لجماعة الاخوان المسلمين – حزب تجمع الإصلاح – إلى نسج الاخبار والقصص المفبركة .. لتقول ان ضاحي خلفان سيلتقي قيادات من النظام السابق و الحوثي للتخطيط للإنقلاب على الرئيس عبدربه منصور هادي وبتمويل من الإمارات التي تقف ضد ما أس

الاثنين, 28-إبريل-2014 - 22:50:52
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
بمجرد سماع اسم ( خلفان ) يصل صنعاء .. سارعت مواقع إخبارية ووسائل إعلامية تابعة لجماعة الاخوان المسلمين – حزب تجمع الإصلاح – إلى نسج الاخبار والقصص المفبركة .. لتقول ان ضاحي خلفان سيلتقي قيادات من النظام السابق و الحوثي للتخطيط للإنقلاب على الرئيس عبدربه منصور هادي وبتمويل من الإمارات التي تقف ضد ما أسموه الربيع العربي .
في حين ان من وصل الى صنعاء هو العميد على خلفان الطاهري رئيس مصلحة الهوية المدنية في دولة الامارات في زيارة رسمية غرضها التعاون الثنائي في مجال البصمة والصورة والتي تمتلك الامارات تجربة نموذجية في فيها .
الخبر الكاذب أكد مجددا ان اعلام الإخوان مبرمج مسبقا على نسج الأكاذيب والاختلاقات , حتى انه لم يكلف نفسه التحقق من أسم المسؤول الاماراتي الواصل إلى صنعاء , واكتفى بإسم خلفان لينسج أكاذيبه وينشرها على مواقعه ووسائله الإعلامية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)