آخر الأخبار
 - اشد طلاب اليمن المبتعثين للدراسة في الهند وزيري المالية والتعليم العالي والبحث العلمي بوض

الثلاثاء, 22-إبريل-2014 - 21:29:32
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
ناشد طلاب اليمن المبتعثين للدراسة في الهند وزيري المالية والتعليم العالي والبحث العلمي بوضع حد لتاخير صرف المساعدات المالية الربعية للمبعثين، مهددين بذات الوقت بالاعتصام في الملحقية في حال تكرر تاخير صرف تلك المساعدات في الفترات القادمة .

وقال الطلاب المتبعثون في مناشدتهم التي تنشر "خبر" نصها انهم يتسلموا المساعدة الربعية بعد مرور قرابة شهر من موعد استلامها .. مؤكدين ان هذا الامر يتكرر من عدة سنوات .

وفيما اشاروا الى ادراكهم ان الروتين واللامبالاة من قبل بعض الجهات هي سبب في معاناتهم مع اسرهم، قالوا "لكن ليعلم الجميع اننا ندرك ما يمر به الوطن من اشكالات داخلية وهي سبب تحملنا لتلك المعاناة حتى اللحظة لكن في الاخير نحن بشر ولنا قدرات محدوده لتحمل الظلم والاستخفاف بحقوقنا" .

وفيما يلي نص المناشدة :
الاخ : وزير المالية المحترم
الاخ : وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم
الاخوة: رؤساء الجامعات اليمنية المحترمون
الاخ : الملحق الثفافي بسفارة اليمن في الهند المحترم
الاخ : مساعد الملحق للشؤون المالية المحترم
بعد التحية ,,,
الموضوع : المساعدة الربعية للمبتعثين
بداية كل الامنيات لكم بالتوفيق والنجاح في مهامكم العملية النبيلة وبالاشارة الى الموضوع اعلاه نلفت عنايتكم الكريمة الى امر الربعية التي شغلتنا كثيراً واخذت من جهودنا البحثية الشيء الكثير خاصة فيما يتعلق بمواعيد ايصالها الينا كمبعوثين لا ندري هل جميعكم يعلم اننا نستلم كل ربع بعد مرور قرابة شهر من التاريخ الذي يفترض الاستلام فيه ؟؟ وهل تعلمون ان هذا الامر يتكرر منذ سنوات عده ؟ وفي كل ربع يصل الى الطالب .
واليوم 21- 4-2014 والربع لم يصل الينا والذي كان يفترض استلامة في تاريخ 1-4-2014.
الاخوة جميعاً هل استعصت الامور الى هذا الحد لديكم لتجاوز هذا التأخير رغم استخدام وسائل الاتصال والتواصل بين الجهات ذات العلاقة من اجل تفادي هذا التأخير .
وهل تشعر الجهات المختصة لديكم بمدى المعاناة والظروف التي نواجهها مع اسرنا بسبب تأخير وصول الربعية الينا .
الاخوة جميعاً ندرك ان الروتين واللامبالاة من قبل بعض جهاتكم هي سبب في معاناة المبعوثين واسرهم لكن ليعلم الجميع اننا ندرك ما يمر به الوطن من اشكالات داخلية وهي سبب تحملنا لتلك المعاناة حتى اللحظة لكن في الاخير نحن بشر ولنا قدرات محدوده لتحمل الظلم والاستخفاف بحقوقنا وحتى لا تظطرونا الى الوصول الى الملحقية الثقافية والاعتصام بها في حال تكرار هذا الامر للفترات القادمة نناشدكم بالله وضع حداً لهذا بحيث تصل الربعية الى المبتعث بداية كل ربع . ولكم فائق الاحترام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)