آخر الأخبار
 - صعدت وزارة الداخلية اليمنية من اجراءات التعامل مع التقطعات القبلية على قاطرات المشتقات النفطية القادمة من محافظة مأرب (شرق اليمن) .........

الخميس, 17-إبريل-2014 - 11:47:01
مركز الإعلام التقدمي -
صعدت وزارة الداخلية اليمنية من اجراءات التعامل مع التقطعات القبلية على قاطرات المشتقات النفطية القادمة من محافظة مأرب (شرق اليمن) .

ووجهت قيادة وزارة الداخلية إدارة شرطة محافظة مأرب بضبط كل من يعرقل حركة سير قاطرات المشتقات النفطية من خلال زرع القطاعات القبلية على الطرقات أو احتجاز ونهب القاطرات على خلفية مطالب مهما كانت قوة حجتها.

وشددت على ضرورة التعامل بحزم وقوة مع مرتكبي هذه الأعمال الخارجة على القانون والتي تؤثر سلباً على الحالة التموينية وحاجة محافظات الجمهورية إلى هذه المادية الحيوية"المشتقات النفطية".

واكدت على عدم الاكتفاء برفع القطاعات القبلية أو استعادة القاطرات المحتجزة وإنما ملاحقة المتورطين بهذه الأعمال وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

واوضحت أن التصدي لمثل هذه الأعمال الخارجة عن القانون قضية وطنية تستدعي مضاعفة الجهود وعدم التهاون مع من يقومون بها وضبطهم بالتعاون مع الوحدات العسكرية الموجودة في محافظة مأرب.

وذكر مركز الإعلام الأمني بأن توجيهات قيادة وزارة الداخلية جاءت في أعقاب قيام مسلحين أمس باحتجاز قاطرتين محملتين بالمشتقات النفطية في منطقة بريعمه بالقرب من محطة الشريف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)