آخر الأخبار
 - وجه ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، سؤالا لأعضاء جماعة الإخوان، فى تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يسألهم عن الخدمات الذى قدمها رئيس الوزراء التركى رجب أردوغان للمسلمين.

الخميس, 10-إبريل-2014 - 10:15:31
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
وجه ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، سؤالا لأعضاء جماعة الإخوان، فى تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يسألهم عن الخدمات الذى قدمها رئيس الوزراء التركى رجب أردوغان للمسلمين.
وأضاف خلفان: "سؤال بسيط جدا للإخوان هربهم ? وهو ماذا فعل أردوغان للمسلمين؟ كانت غزة تقصف وهو لديه أكبر قوة عسكرية؟ لبد..لبد. لبد.. انتهت الحرب وزبد".
وقال خلفان في وقت سابق إن الولايات المتحدة الأمريكية تبنت فى السابق تنظيم القاعدة فى فترة ما لغاياتها وأهدافها ثم عانت من عملياته الإرهابية فيما بعد معاناة كبرى.
واضاف خلفان فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر":"اليوم امريكا تتبنى الإخوان وتدافع عنهم من أجل مصلحتها أيضا فى تفكيك المنطقة العربية بأكملها, مؤكدا أن أمريكا ستعانى وستذوق الأمرين منهم.
وتابع:""إذا عادت الملكية إلى ليبيا فسيعيش الشعب الليبي عيشة الملوك".
وطالب بإنشاء مجلس تعاون استراتيجي، وذلك بهدف تكوين قوة ردع خليجي عسكري في المقام الأول، وتضم كلا من الإمارات ومصر والأردن والسعودية، وذلك لرد الأذى من أي جهة خارجية للدفاع عن أنفسنا.
ووصف خلفان خلال لقائه مع قناة "سي إن إن العربية"، الاختلاف في وجهات النظر بشأن الاتفاقيات الامنية بـ "الشىء الطبيعي"، فمن يوافق فلينضم إليها ومن يعترض فليحرم من مزاياها.
وأكد خلفان أن دعم قطر للمعارضة في عدد من الدول العربية ومنها مصر وسوريا "ليس في مصلحتها"، ويؤدي إلى استعداء العرب كلهم لها، معربا عن تخوفه من أن يؤدي دور قطر إلى تفتيت الأمة العربية.
 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)