آخر الأخبار
 - كشفت مصادر عن ضغوطات يمارسها القيادي في حركة الإخوان باليمن، الشيخ حميد الأحمر، من أجل تسليمه "التبة" الواقعة وسط مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع "المنحلة" والتي صدر قرار جمهوري بتحويلها إلى حديقة عامة تُعرف باسم "21 مارس

الثلاثاء, 08-إبريل-2014 - 11:11:02
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
كشفت مصادر عن ضغوطات يمارسها القيادي في حركة الإخوان باليمن، الشيخ حميد الأحمر، من أجل تسليمه "التبة" الواقعة وسط مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع "المنحلة" والتي صدر قرار جمهوري بتحويلها إلى حديقة عامة تُعرف باسم "21 مارس".
وأوضحت المصادر لوكالة "خبر" أن الشيخ الأحمر يضغط باتجاه تسليمه تلك التبة، والتي تشغل موقعاً للدفاع الجوي وسط المعسكر، وتطل على أحياء الحصبة وصوفان بالعاصمة صنعاء.
وبحسب المصادر، فإن قيادة وزارة الدفاع ومستشار الرئيس هادي لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن، وكذا قيادة المنطقة العسكرية السادسة، تحاول إقناع الرئيس هادي بذلك وسط رفض قاطع من قبل الأخير.
وتحدثت مصادر إعلامية في سابق عن توجه للاحتفاظ بالموقع والإبقاء عليه مركزاً للدفاع الجوي.
وكان أمين العاصمة، عبدالقادر علي هلال، أعلن منتصف مارس الماضي، عن أنه سيتم تسليم مقر حديقة مارس خلال أسبوع، مؤكداً في مؤتمر صحفي عقده، حينها، أنه تم تشكيل لجنة من أمانة العاصمة لتسلم المقر، إلا أن ذلك لم يتم بعد دخول الأسبوع الثالث على التوالي من الموعد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)