آخر الأخبار
 - ماراثون جديد لوزراء حكومة الوفاق الوطني في سباق الطيران والمكوث لاطول مدة في الجو توج بها لشهر مارس

الاثنين, 07-إبريل-2014 - 12:26:47
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
ماراثون جديد لوزراء حكومة الوفاق الوطني في سباق الطيران والمكوث لاطول مدة في الجو توج بها لشهر مارس وزيرا الخارجية الدكتور ابو بكر القربي والصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب بواقع اربع سفريات فيما توزعت بقية المراكز وفقاً للسفريات الأتية :
في الثاني من مارس طار وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد الى السعودية لبحث الجوانب المتعلقة بالحج والعمرة والترتيبات للحج وعاد الوزير في الخامس من مارس. اربعة مارس طار وزير العدل القاضي مرشد على العرشاني الى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية. الخامس من مارس وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور تطير الى جنيف وتلتقي عددا من المسؤولين الدوليين . وفي الخامس من مارس ايضا طار وزير السياحة الدكتور قاسم سلام للمشاركة في فعاليات معرض برلين السياحي الدولي في المانيا . السابع من مارس عاد وزير المياه والبيئة عبدالسلام رزاز صالح بعد ان طار إلى دولة الامارات في زيارة رسمية استمرت اربعة ايام و في السابع من مارس طار وزير الاوقاف حمود عباد الى الامارات للمشاركة في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة.
الثامن من مارس طار وزير الخارجية الدكتور أبو بكر عبد الله القربي الى القاهرة للمشاركة في اجتماع الدورة العادية الـ141 لوزراء خارجية الدول العربية وعاد الوزير في العاشر من مارس الثامن من مارس طار وزير الخدمة المدنية والتامينات نبيل شمسان في المملكة العربية السعودية في زيارة خاصة وزيارة عمل تتعلق بتامينات المغتربين.



في العاشر من مارس أي بعد تسعة عشر ساعه فقط من ادائه اليمين الدستوريه امام رئيس الجمهورية طار وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب إلى الرباط للمشاركة على رأس وفد اليمن في اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين لمؤتمر مجلس وزراء الداخلية العرب وعاد الوزير في السابع عشر من مارس .الحادي عشر من مارس طار وزير التعليم العالي المهندس هشام شرف الى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة على راس وفد اليمن في المؤتمر الرابع عشر لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي في الوطن العربي . في الثاني عشر من مارس طار وزير الصحة الدكتور احمد قاسم العنسي الى مصر للمشاركة في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب.



الثالث عشر من مارس وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر يطير إلى القاهرة على رأس وفد يضم عدد من قيادات الوزارة والجهات التابعة لها في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام. السادس عشر مارس وزير الشباب والرياضة معمر الارياني يطير الى السعودية للمشاركة في المؤتمر الاسلامي الثاني لوزراء الشباب والرياضة والذي استمر اربعة ايام.



في السابع عشر من مارس وزير النقل الدكتور واعد باذيب يطير إلى مصر على راس وفد رفيع المستوى للتباحث حول تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين في مجال النقل .التاسع عشر من مارس طار إلى دولة الكويت وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي في زيارة استغرقت ثلاثة أيام.
الثاني والعشرين من مارس وزيرا الخارجية الدكتور ابو بكر القربي والصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب يزوران معرض المنتجات والحرف اليدوية المصاحب للقمة العربية بالكويت .الخامس وعشرين مارس وزير الثقافة الدكتور عبد الله عوبل منذوق يطير إلى الإمارات في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام. في السادس والعشرين من مارس عاد وزير الصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب والوفد المرافق له بعد مشاركته في اجتماعات المجلس الاقتصادي الاجتماعي الذي عقد في الكويت ليطير بعد يوم واحد فقط إلى سلطنة عمان للمشاركة في اجتماع وزراء التجارة والصناعة لدول مجلس التعاون الخليجي.
في الثلاثين من مارس طار وفد من وزارتي حقوق الإنسان والشئون القانونية برئاسة الوزيرين حورية مشهور والدكتور محمد المخلافي في زيارة رسمية إلى المملكة المتحدة للاطلاع على تجربة بريطانيا في مجال حقوق الانسان واستغرقت الزيارة عدة ايام .وفي الثلاثين من مارس تراس وزير الاتصالات الدكتور احمد عبيد بن دغر وفد اليمن لأعمال المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات في مدينة دبي .
واحد وثلاثين مارس عاد وزير التجارة والصناعة الدكتور سعد الدين بن طالب بعد مشاركته في اجتماع وزراء التجارة والصناعة لدول مجلس التعاون الخليجي واليمن والذي عقد في سلطنة عمان .وفي واحد وثلاثين مارس عاد الى صنعاء وزير الثقافة الدكتور عبدالله عوبل بعد مشاركته في احتفالات الشارقة بمناسبة إعلانها عاصمة الثقافة الإسلامية .واحد وثلاثين مارس ايضا طار وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد الى الولايات المتحدة الامريكية في زيارة رسمية ومازال هناك حتى اليوم.



في واحد وثلاثين مارس كذلك التقى وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي بالعاصمة السعودية الرياض بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني .



احدى وثلاثين سفرية قام بها وزراء حكومة الوفاق خلال شهر مارس أي بواقع سفرية كل يوم بينما يناقشون قضايا رفع الدعم عن المشتقات النفطية ولا يعلمون أن رفع الدعم عن المشتقات النفطية قد يؤثر عليهم أكثر من المواطن العادي لأن أسعار تذاكر سفرهم ستزداد بنسبة مائة في المائة فهل يعون ذلك . ولنا لقاء في سباق الجو لوزراء حكومة الوفاق في شهر ابريل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)