آخر الأخبار
 - أعلن الديوان الملكي، الجمعة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجّه بأن يتلقى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد، البيعة في قصر الحكم بالرياض يومي الأحد والاثنين 29 و30/ 5 / 1435هـ، بعد صلاة الظهر.

السبت, 29-مارس-2014 - 07:14:50
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أعلن الديوان الملكي، الجمعة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجّه بأن يتلقى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد، البيعة في قصر الحكم بالرياض يومي الأحد والاثنين 29 و30/ 5 / 1435هـ، بعد صلاة الظهر.
من جهة أخرى رفع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن برقيتي شكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة اختياره ولياً لولي العهد.
وقال الأمير مقرن في برقية شكر إلى خادم الحرمين: "يسعدني ويشرفني بمناسبة صدور أمركم الكريم - حفظكم الله - القاضي باختياري ولياً لولي العهد أن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان على ما أوليتموني إياه من ثقة كبيرة، سائلاً المولى جلت قدرته أن أكون عند حسن ظن مقامكم الكريم، وأن يعينني على حمل هذه الأمانة ويوفقني لخدمة ديني ثم مليكي ووطني، مستمداً العون ومستلهماً التوفيق من المولى عز وجل، ثم ما أحظى به من توجيهات سديدة من لدن مقامكم الكريم، رعاكم الله".
كما قال الأمير مقرن في برقية مماثلة إلى الأمير سلمان بن عبدالعزيز: "يسعدني ويشرفني بمناسبة صدور أمر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - القاضي باختياري ولياً لولي العهد، أن أرفع لسموكم الكريم - حفظكم الله - بالغ شكري وتقديري على هذه الثقة الغالية، متمنياً أن أكون عند حسن ظن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم - حفظكم الله - وأن يوفقني لخدمة ديني ثم مليكي ووطني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(مركز الإعلام التقدمي)